رياضة

ألونسو على بعد خطوة من الانضمام إلى برشلونة

أصبح الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي الإنجليزي على بعد خطوة واحدة من أن يكون لاعبًا جديدًا في برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعاقد ماركوس ألونسو رفقة تشيلسي سينتهي مع نهاية صيف عام 2023 ، والنادي اللندني منفتح على إمكانية بيعه لتفادي رحيله بالمجان في نهاية الموسم المُقبل.

ويرغب البارسا في تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق الكروي قبل الموسم الجديد ، إلي جانب خلق منافسة في مركز الظهير الأيسر مع جوردي ألبا، كما يقترب بالدي من الرحيل عن الكامب نو على سبيل الإعارة في حالة إتمام صفقة ألونسو.

وبحسب فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: “سيعلن برشلونة، عن ضم ألونسو بمجرد الحصول على الضوء الأخضر من رابطة الدوري الإسباني لقيد جميع الصفقات الجديدة”.

وأضاف:”هناك اتفاق بين تشيلسي وبرشلونة على صفقة ماركوس ألونسو منذ الأسبوع الماضي”.

النادي الكتالوني قد اتفق مع تشيلسي على صفقة بقيمة 8 مليون يورو، مع تضمن المتغيرات، مع توقيع الظهير الإسباني على عقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

يذكر أن البارسا نجح في ضم ستة لاعبين حيث تعاقد مع جوليس كوندي، أندرياس كريستنسن، فرانك كيسيه، روبرت ليفاندوفسكي، ورافينها إلى جانب بابلو توري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى