أخبار الكويت

«أمانة الأوقاف» تدعم مشروع «إعانة المرضى» لتكريم الطلبة المتفوقين

قامت الأمانة العامة للأوقاف وفي إطار التعاون الخيري مع جمعية صندوق إعانة المرضى، بدعم المتفوقين دراسيا من أبناء مرضى تكفلهم الجمعية ضمن مشروع تحت شعار (أفتخر بتفوقي).

وقد خصصت الأمانة العامة للأوقاف دعما بقيمة خمسة آلاف دينار كويتي لتكريم الطلبة المتفوقين والذين بلغ عددهم 113 طالبا وطالبة من أبناء المرضى الذين تكفلهم الجمعية، والذين استطاعوا تحقيق التميز والتفوق رغم الظروف التي يعيشونها بسبب مرض عائلهم.

وفي هذا السياق، قال مدير ادارة التنمية الاجتماعية المنفذة للمشروع، جاسم الربيع: “بفضل الله تعالى تم توزيع أجهزة تابلت على هؤلاء الطلبة المتفوقين من أسر المرضى المعوزين من خلال إقامة حفل لتكريمهم لإدخال السرور إلى قلوبهم في مثل هذه المناسبات مع الأخذ في الاعتبار تطبيق كل الاشترطات الصحية والإجراءات التي تحد من انتشار مرض كوفيد 19، مشيرا إلى أن هذا الحفل يقام على 3 مراحل، كل مرحلة تخص فئة دراسية من الفئات الثلاث: الابتدائي والمتوسط والثانوي.

وثمن الربيع الدور الكبير للأمانة العامة للأوقاف على دعمها وتعاونها البناء مع الجمعية في تنفيذ مشاريعها الاجتماعية الخيرية التي تصب في صالح المريض وأسرته وتحافظ على كيان الأسر بالدعم المباشر وغير المباشر لها لتكون لهم عونا وسندا بعد الله سبحانه وتعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى