رياضة

أمبروسيني: إنتر ميلان كسب الرهان على دجيكو و لاوتارو

يعتقد ماسيمو أمبروسيني لاعب خط وسط ميلان السابق، أن مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي قد تمت مكافأته على ثقته في لاعبيه الرئيسيين.

في حديثه إلى الشبكة الإيطالية دازن ، أشار لاعب خط الوسط السابق إلى أن مدرب النيرازوري أظهر نمطًا من الثقة في اللاعبين حتى خلال فترات سوء النتائج ، وكان دائمًا مبررًا في هذا الأمر.

لم يظهر إنزاغي أبدًا أنه فقد ثقته في لاوتارو مارتينيز أو إيدن دجيكو كمهاجمين له ، حتى في الوقت الذي شهد فيه الأول على وجه الخصوص انهياره أمام المرمى.

دفع هذا الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كان المدرب قد اتخذ القرار الصحيح من خلال تأجيل إجراء تغييرات في الهجوم لصالح اللاعبين في حالة أفضل.

ومع ذلك ، أظهر الثنائي بالضبط سبب اعتبار المدرب لهم الشراكة الصحيحة لقيادة الهجوم بخمسة أهداف خلال الفوز على ساليرنيتانا في ملعب سان سيرو مساء يوم الجمعة الماضي ، وكما أشار أمبروسيني ، هذه ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها المدرب في هذا الموقف.

قال: “في بداية الموسم ، تحدثت عن اللاعبين المتميزين ، وكيف يمكن أن يتراجع أدائهم في بعض الأحيان، لقد وثق في كالهان أوغلو في أول ديربي لهذا الموسم ، ومن هناك بدأ اللاعب يلعب في أفضل حالاته”.

تابع:” وفعل نفس الشيء مع استمرار الثقة في لاوتارو حتى عندما كان في حالة سيئة، أو في وضع ثقته في دجيكو في قلب الهجوم. ”

أضاف:”من الواضح أن إنتر قد تراجع في مستواه ، لكن جودة لعبهم ، حتى لو لم تكن مثيرة كما كانت ، كانت دائمًا موجودة لنكون صادقين.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى