رياضة

أمريكا تفرض التعادل السلبي على إنجلترا بكأس العالم

حسم التعادل السلبي مواجهة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول لكأس العالم (قطر 2022).

دخل المنتخب الإنجليزي المباراة بتشكيلة تضم..جوردان بيكفورد، كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، بوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين.

بينما لعب منتخب الولايات المتحدة بتشكيلة تضم.. مات تيرنر، سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني مضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز (6-2) في الجولة الأولى على إيران (التي فازت اليوم على ويلز 2-0)، فيما تملك أمريكا نقطتين من التعادل مع ويلز في الجولة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى