رياضة

أمم أفريقيا.. ضربة موجعة إلى باير ليفركوزن

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن باير ليفركوزن الألماني تلقى ضربة موجعة بسبب كأس أمم أفريقيا رغم عدم انطلاقها.

أوضحت الصحيفة أن متصدر الدوري الألماني تلقى أخباراً سيئة من معسكر منتخب نيجيريا، عقب تعرض اللاعب فيكتور بونيفاس لإصابة قوية، لن تبعده عن البطولة القارية فحسب، وإنما قد يغيب لفترة طويلة عن ناديه.

وأضاف: “ودع اللاعب زملاءه في الفريق على شبكات التواصل الاجتماعي قائلاً “حظاً سعيداً يا شباب. أتمنى لكم الأفضل في كأس أفريقيا”.

ونقلت عن صحيفة بيلد الألمانية مبينة أن التصوير بالرنين المغناطيسي الذي تم إجراؤه يشير إلى تعرضه لإصابة خطيرة في الفخذ، ويكشف التشخيص أنه قد يغيب عن الملاعب لأكثر من ستة أسابيع.

وتابعت “سيعود المهاجم الدولي إلى ليفركوزن لبدء عملية تعافيه، ولكن لن تكون هذه هي الضربة الموجعة فقط، إذ إن المنتخب النيجيري سيعوض هداف “البوندسليغا” بلاعب بديل من النادي نفسه، وهو ناثان تيلا الذي كان في التشكيلة المؤقتة للمنتخب”.

وأشارت إلى أن المدرب تشابي ألونسو خسر إحدى أهم أوراقه، خاصة بونيفاس الذي أحرز 16 هدفاً و8 تمريرات حاسمة في 23 مباراة، ويعد أحد أبرز المهاجمين في أوروبا.

واختتمت “النادي الألماني دفع 21 مليون يورو لضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً من سانت جيلويز البلجيكي، وكانت بالفعل صفقة رابحة بكل المقاييس للاعب الذي ارتفعت قيمته السوقية إلى 40 مليون يورو حالياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى