ترند

أميتاب باتشان يشوق الجمهور لفيلمه الجديد Runway 34

شوّق النجم الهندي الشهير ​أميتاب باتشان​ متابعيه بنشره الإعلان الترويجي لفيلمه Runaway 34، مدته 47 ثانية، والذي يعطي لمحة عن شخصيته التي يجسدها في العمل، وهي محقق في حادث طيران.

 

ويُصور المقطع الممثلين ​أجاي ديفجان​، و​راكول بريت سينغ​، كطيارين يواجهان إضطراباً غير متوقع، وينتهي المقطع بقول باتشان: “قانون الجاذبية، الشيء الذي يرتفع، ينزل بنفس الوتيرة”.

Runway 34 ، الذي كان بعنوان MayDay سابقاً، مستوحى من أحداث حقيقية، حيث يستند إلى قصة رحلة جيت إيرويز الدوحة-كوتشي لعام 2015 والتي نجت بصعوبة بعد مواجهة الاضطرابات بسبب عدم وضوح الرؤية.

ويمثل Runway 34 أيضاً عودة “أجاي ديفجن” كمخرج بعد ما يقرب من 6 سنوات. قبل ذلك، كان قد أخرج Shivaay عام 2016 وU Me Aur Hum لعام 2008.

الإعلان التشويقي للفيلم كشف عنه كذلك الممثل ​سلمان خان​، على الرغم من عدم مشاركته فيه، حيث شاركه وكتب: “ليس لدي أي فيلم جاهز لذلك طلبت من أخي أجاي ديفجان تقديمه في العيد. دعونا نحتفل ونشاهد Runway 34 في هذا العيد”.

أيضاً شارك “ديفجن” الفيديو التشويقي للفيلم وكتب :”الحقيقة مخفية على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض. الآن جرب المقطع الدعائي من Runway 34″.

المصدر: الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى