ترند

أمينة بطريقة إحترافية ومختلفة في “المقام العالي”

كشفت شركة لايف ستايلز ستوديوز النقاب عن أغنية “المقام العالي” للمطربة المصرية أمينة التي تألقت بفيديوكليب حمل توقيع المخرج عادل سرحان.

الكليب تم تصويره في دبي، حيث جسدت أمينة فيه شخصية شرطية تتنّكر بشخصية أخرى لأجل إيقاع أحد المطلوبين الخطيرين وذلك ضمن سياق من التشويق والإثارة.

أطلت أمينة بعدة لوكات رائعة، حيث لفتت الأنظار بالأزياء التي اختارتها وتسريحة شعرها، إضافة الى تفاعلها بطريقة انسيابية مع أحداث الكليب الذي سعى “سرحان” بطريقة احترافية الى إظهار أمينة بصورة مختلفة بعيدًا عن صورة المطربة الشعبية التي اشتهرت بها.

شركة الانتاج رفعت سقف التحدي مع المطربة أمينة بعمل راقٍ ومميز، وكتبت عبر حسابها على موقع تويتر قائلة: “هي مطربة شعبية تجيد غناء أصعب المقامات، لايف ستايلز ستوديوز تقدم النجمة امينة في أغنية “المقام العالي” فيديوكليب مشوق صوّر في دبي”.

الأغنية أصبحت متوفرة بالكامل على قناة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية عبر موقع يوتيوب وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، الحان د. مصطفى العسال، توزيع احمد حسام وميكس وماستر إلهامي دهيمة. يقول مطلع الأغنية: “يا صاحب المقام العالي /يا عم المهم يا غالي/ما تسلك بقي، وتعالالي /هتشبع حنان/يا عم التقيل، ما تهدا/ورد الجميل، دة ايه دة؟ /خد قلبي وهاتلي وردة/انا واقع من زمان”.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى