رياضة

أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر يهدد بشكوى اتحاد الكرة الطائرة لـ”الآسيوي”

لوح يوسف بوسكندر أمين سر نادي كاظمة، بتقديم شكوى لدى الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، اذا لم يتراجع اتحاد اللعبة المحلي عن قراراته الاخيرة، وأبرزها فتح باب تسجيل المحترفين الجدد في أغسطس المقبل، تحسبا لظهورهم في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، مما يخالف توجيهات الاتحاد القاري الاخيرة.

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد الطائرة، قد اجتمعت مع الاندية الاحد الماضي، لمناقشة فتح باب تسجيل المحترفين وشكل دوري الموسم المقبل واعمار المراحل السنية.

وقال بوسكندر في تصريحات نقلتها صحيفة “السياسة” الكويتية: “حسب جدول اعمال الاجتماع الذي ارسل لنا، كان الاجتماع للمناقشة فقط، وما صرح به من قبل مسؤولي الاتحاد عقب الاجتماع غير صحيح، واضعا اللوم على أمين سر الاتحاد لعدم حضوره مثل هذه الاجتماعات رغم انها من صلب عمله”.

وأكد أن من اهم البنود التي اعترضنا عليها، تسجيل المحترف الاجنبي وتحديد المراحل السنية للموسم المقبل، حيث ان هناك كتابا واضحا من قبل الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في مايو الماضي، يخطر به الاتحادات الاهلية انه لا مانع من اكمال المحترفين للموسم الحالي بعد موافقة أنديتهم الأصلية، على ان يتم ارسال كتاب بهذا الخصوص للآسيوي والذي سيرسله بدوره للاتحاد الدولي للعبة.

وأضاف، كما اوضح آسيوي الطائرة، ان عقود المحترفين للموسم المقبل تكون من بداية اغسطس المقبل ولم يتم التطرق لامكانية لعب المحترفين الجدد في الموسم الحالي.

وطالب امين سر كاظمة، من اتحاد اللعبة، تطبيق تعليمات آسيوي الطائرة، واعتماد القرارات بعد اخذ موافقات الأندية التي تشكل عمومية الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى