أخبار الكويتهاشتاقات بلس

أمين عام مجلس التعاون الخليجي: صاحب السمو حريص على دعم وتعزيز البيت الخليجي

أكد الأمين العام لمجلس التعاون ل‍دول الخليج العربية د.نايف فلاح الحجرف، بعد لقائه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اليوم الاثنين، دعم صاحب السمو لمسيرة مجلس التعاون والاستمرار في تعزيز البيت الخليجي ودفع مسيرته إلى آفاق أرحب.

وقال الحجرف في تصريح صحافي عقب لقاء صاحب السمو فيما يلي نصه: «تشرفنا صباح اليوم بلقاء صاحب السمو الامير الشيخ نواف الأحمد.. اغتنمنا هذا اللقاء لنقدم باسمي وباسم جميع منسوبي الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومكاتبها وبعثاتها الخارجية أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه بتوليه مقاليد الحكم في الكويت وكذلك التهنئة موصولة لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظهما الله ورعاهما، واستمعنا إلى توجيهات سموه فيما يتعلق بمسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مستذكرين المساهمات الكبيرة التي بذلها سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، في دعم وتعزيز هذه المسيرة المباركة».

وتابع: «استمعنا من سموه ولمسنا حرصه الكامل على دعم هذه المسيرة والاستمرار في تعزيز البيت الخليجي ودفع مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى آفاق أرحب بكل ما من شأنه تحقيق الأمن والرخاء والاستقرار لدول مجلس التعاون وشعوبها من خلال العمل مع اخواني أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس لتحقيق أهداف مجلس التعاون التي نحن اليوم بحاجة إلى ترجمتها على أرض الواقع لكي يشعر المواطن الخليجي بهذه المنجزات.. كلام سموه كان صريحا كما عهدنا من سموه وأيضا كان مركزا على دعم هذه المسيرة المباركة لكي تحقق ما هو مأمول خدمة لشعوبها ودعما لاستقرار وأمن دول مجلس التعاون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى