إقتصاد وأعمال

«أناضول جيت» تدشّن 14 رحلة أسبوعية بين الكويت و إسطنبول

أعلنت علامة «أناضول جيت»، التابعة للخطوط الجوية التركية، عن خطتها التوسعية العالمية، حيث أعلنت انها ستبدأ رحلاتها الدولية الجديدة من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول بحلول 29 مارس المقبل، وذلك خلال فعالية أقيمت في فندق «جي دبليو ماريوت» في الكويت بحضور أكثر من 100 ممثل عن قطاع السفر.

وستنقل «أناضول جيت» خبراتها وجودة خدماتها المعروفة إلى الخارج، عبر شبكة رحلات واسعة تتضمن 14 رحلة أسبوعية من وإلى مطار صبيحة كوكجن بتكلفة منخفضة، حيث ستتوافر هذه الخدمة بأسعار تبدأ من 48 دينارا للرحلات بين مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول ومطار الكويت الدولي.

ومنذ انطلاقتها في 2008، وفرت «أناضول جيت» لأكثر من 100 مليون مسافر رحلات مريحة منخفضة التكلفة بين مطارات تركيا المحلية. وتشغل رحلاتها مستعينة بمجموعة من المضيفين والطيارين ذوي الخبرة العالية من الخطوط الجوية التركية، وستوفر رحلات دولية تغطي 27 وجهة في 17 بلدا، لتجعل شبكة مساراتها تبلغ 70 وجهة في 20 بلدا.

ومن المخطط أن يبلغ حجم أسطولها 57 طائرة بالمجمل، وأن تواصل التوسع في الخارج عبر تقديم خدمات النقل الجوي الممتازة، التي تعرف بها بالخطوط الجوية التركية عالميا، على متن رحلاتها الجديدة، وهذا يتضمن تقديم خدمة الوجبات من «تركيش دو كو» (Turkish DO&CO) دون أي رسوم إضافية، والوزن المسموح به مجانا (20 كلغ إضافة إلى 8 كلغ مع المسافر في الطائرة)، إلى جانب خدمات جديدة تجعل تجربة المسافرين أكثر ملاءمة وراحة. وتتولى الخطوط الجوية التركية كل عمليات «أناضول جيت» التشغيلية، من الخدمات الأرضية إلى الصيانة التقنية.

وفي كلمته خلال الفعالية، قال نائب الرئيس الأول للرحلات الإقليمية في الخطوط الجوية التركية ورئيس «أناضول جيت» سعيد كاراكاش «حتى يومنا هذا، نقلت الخطوط الجوية التركية ملايين المسافرين من مختلف أنحاء الأرض. وابتداء من 29 مارس، ستقدم أناضول جيت الجودة التي تعرف بها شركتها الأم مع توسع وجهاتها الدولية وستفتح أبوابها للكويت إلى جانب العديد من وجهات الطيران الدولية الأخرى. سيتيح لنا هذا التوسع تقديم ضيافتنا التركية للمزيد من المسافرين وتزويدهم بخيارات سفر مريحة بأسعار منافسة».

وتابع «تم تجديد علامة «أناضول جيت» لتصبح نقطة التقاء للمسافرين العالميين مع توسعها الدولي الجديد، كما هي الأناضول التي تستقي اسمها منها، والتي شكلت نقطة اتصال بين العديد من الحضارات على مر التاريخ. نحن على ثقة بأن «أناضول جيت»، بعد أن وصلت كل أنحاء الأناضول ببعضها البعض، ستنجح في وصل مدن العالم ببعضها البعض أيضا بفضل خيارات السفر المميزة التي توفرها».

بفضل طائراتها المؤلفة من الدرجة الاقتصادية فقط، ستزيد «أناضول جيت» من سعة الركاب بنسبة 22% وستوفر خدماتها لعدد أكبر من الركاب بتكاليف أقل، ويبلغ عدد المقاعد الإضافية التي توفرها 1.2 مليون، كما ستوفر خطة الرحلات الجوية الجديدة اتصالا أفضل بنسبة 30% بالنسبة للرحلات المحلية والدولية.

وتتوافر تذاكر الرحلات الجديدة، التي ستبدأ في 29 مارس، على مختلف منصات البيع الخاصة بـ «أناضول جيت» والخطوط الجوية التركية.

الرحلات المباشرة من الكويت

٭ رحلات الكويت ـ إزمير تغادر الساعة 22:25 أيام الخميس بين 18/6/2020 و10/9/2020

٭ رحلات الكويت ـ أنطاليا تغادر الساعة 22:25 أيام الثلاثاء والأحد بين 07/6/2020 و15/9/2020

٭ رحلات الكويت ـ بودروم تغادر الساعة 22:25 أيام الجمعة بين 19/6/2020 و11/9/2020

«أناضول جيت».. في سطور

تأسست عام 2008 لتوفر خيارات أكثر شمولية وفوائد تحقق احتياجات السفر في الأناضول، تعمل هذه العلامة الفرعية الناجحة من الخطوط الجوية التركية في 43 مطارا عبر أسطولها المؤلف من 36 طائرة.

وابتداء من 29 مارس 2020، ستبدأ «أناضول جيت» رحلاتها الدولية الجديدة من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول ومطار إيسنبوغا في أنقرة، حيث ستضاف 26 وجهة من مطار صبيحة كوكجن، و10 وجهات أخرى من مطار إيسبنوغا إلى شبكة رحلات العلامة التجارية من الخطوط الجوية التركية، بعد هذا التوسع.

وهكذا، ستوسع «أناضول جيت» شبكة رحلاتها لتبلغ 70 وجهة في 20 بلدا مع أسطول مؤلف من 57 طائرة، لتشغل رحلاتها مستعينة بطواقم وطياري الخطوط الجوية التركية واسعي الخبرة، وتواصل «أناضول جيت» مسيرتها التي بدأت من سماء الأناضول من خلال توسيع شبكة رحلاتها، مع القيمة الإضافية التي تحققها من خلال اعتمادها التكنولوجيا المتقدمة، وتحافظ «أناضول جيت» على الجودة المرتفعة لخدماتها المقدمة إلى ضيوفها عبر توفيرها تجربة سفر مريحة واقتصادية مع المشروبات والوجبات المجانية وخدمات الأمتعة المجانية ومنشآت استئجار السيارات ذات الأسعار المنخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى