رياضةهاشتاقات بلس

أندريس كاراسكو: “الأزرق” يحتاج لمزيد من الجهد والعمل

أعرب مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الإسباني اندريس كاراسكو عقب التعادل مع خيطان بنتيجة 1-1 وديا عن رضاه عن أداء الأزرق، مؤكدا «أنه وفقا للإمكانات المتاحة خاصة مع عدم القدرة على السفر للخارج، إلى جانب أنه الظهور الأول للجهاز الفني مع المنتخب، فإنني راض تماما».

وأضاف كاراسكو في تصريحات له: نحتاج لمزيد من الجهد والعمل، وهذا ما أكدت عليه للاعبين، فما قدمناه جيد لكن مازال أمامنا الكثير لمزيد من التطور، وهذا العمل لا يتوقف على الجهاز الفني فقط لكن على اللاعبين أيضا عندما يعودون الى أنديتهم من أجل الوصول الى مستوى أفضل.

وذكر كاراسكو ان هناك اجتماعا مهما هذا الأسبوع بخصوص برنامج المرحلة المقبلة سأقدمه لاتحاد الكرة، وأتمنى أن أحصل على الموافقة عليه واعتماده من خلال دعم الاتحاد لأننا نحتاج لمزيد من الدعم ليس من الاتحاد فقط.

وحول ما يتضمنه البرنامج قال: ان أهم الأمور أن يكون هناك تواصل أكبر مع اللاعبين من خلال تجمعات أخرى في المستقبل القريب، مع إقامة معسكر خارجي وخوض مباريات ودية دولية مع منتخبات لأن هذا سيساعدنا كثيرا.

وأشار كاراسكو إلى أن بدر المطوع غاب عن مباراة خيطان بعدما قدم أداء كبيرا أمام الكويت، فضلا عن رغبة الجهاز الفني في منح اللاعبين الشباب الفرصة الأكبر للمشاركة، فلاعبو الخبرة مهمون في المرحلة الحالية ونحن نثق في قدرتهم على تقديم الكثير، لكن المستقبل يحتاج إلى لاعبين شباب أكثر، وهو هدف نسعى إليه لبناء منتخب للمستقبل، لا يمكن الآن أن نحسم مسألة من سنعتمد عليهم في مواجهتي أستراليا والأردن المقبلتين، فالأمر يتوقف على مدى جاهزية اللاعبين ووجود الإصابات أو الغيابات من عدمها.

كما أوضح: بعض اللاعبين في التجمع الحالي قدموا الكثير لكننا نحتاج أكثر من ذلك، لاسيما في ظل قوة المنتخب الأسترالي الذي تحتاج مواجهته الى الارتقاء بمستوانا، ونحن لن نعتمد على تكتيك واحد سواء في المنتخب الأول أو الأولمبي، ويجب أن يصاحب الأداء الفوز، كما أن علينا أن نقوي خط الدفاع.

وأضاف:نمتلك جهازا مميزا ومتكاملا يمكنه التعامل مع كل المواقف، ويمكن الاستعانة بأحد المساعدين لقيادة المنتخب الأولمبي في حال انشغال الجهاز الفني مع المنتخب الأول في التصفيات الآسيوية وخليجي 23 وسيكون تحت إشرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى