رياضة

أنشيلوتي يحسم مستقبل سيبايوس وماركو أسينسيو مع ريال مدريد

أحتل الثنائي ماركو أسينسيو، داني سيبايوس، عناوين الصحف في مدريد، حيث أن الثنائي ينتهي تعاقدهم داخل ملعب سانتياغو برنابيو مع نهاية الموسم القادم، ولن يبذل اللوس بلانكوس جهدًا كبيرًا للتجديد .

في بداية الميركاتو، بدأ أن الثنائي متجهان للرحيل، حيث استعان ماركو أسينسيو بخورخي مينديز، ومع عدم تعاقد النادي الملكي مع الفرنسي كيليان مبابي الذي فضل البقاء في حديقة الأمراء، اتجه الإسباني إلى البقاء داخل سانتياغو برنابيو .

ووفقاً لصحيفة ” آس” الإسبانية فإن ماركو أسينسيو قد أمر خورخي مينديز بالتوقف عن البحث عن فريق جديد له، من أجل البقاء والقتال على المركز مع كلا من رودريغو غوس، فيدريكو فالفيردي.

وعلى الرغم من ذلك لا يستبعد ريال مدريد رحيل ماركو أسينسيو، وإفساح المجال نحو التعاقد مع مهاجم جديد لمشاركة كريم بنزيما في المنطقة الأمامية .

من جهته ، تلقى لاعب الوسط الأندلسي عروضا بمغادرة ريال مدريد ، لكنه يريد فقط البقاء في الليغا ، ويفضل أن يكون ذلك في بيتيس ، ومع ذلك ، لا توجد أندية إسبانية يمكنها تحمل الراتب الذي يتقاضاه سيبايوس حاليًا .

في ظل هذا الوضع ، يعتمد كارلو أنشيلوتي على أسينسيو وسيبايوس للبقاء في الفريق ، وفقًا لصحيفة ” آس ” أيضاً ، يعرف المدرب الإيطالي أن أمامه موسم طويل ومعقد للغاية ، مع وجود كأس عالم في المنتصف ، لذلك سيكون لديه الثنائي في ريال مدريد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى