رياضة

أنشيلوتي يعلن جاهزية جود بيلينجهام لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل المباراة أمام فالنسيا.

ويلتقي ريال مدريد وفالنسيا غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، وأوضح موقف جود بيلينجهام من المشاركة في المباراة، والموعد المرجح لعودة تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو.

وقال: “لطالما وجد ريال مدريد صعوبة في الحصول على النقاط في الميستايا، إنه ملعب صعب والمنافس يؤدي بشكل جيد، نحن بحاجة إلى أفضل نسخة لدينا، لقد عاد كارفاخال، كامافينجا، خوسيلو، بيلينجهام… الفريق أكثر اكتمالاً”.

وأضاف عن عودة بيلينجهام وجاهزيته للمباراة: “إنه جاهز بنسبة 100%، كل ما فعله وما يحتاج إلى القيام به على المستوى الفردي جيد، إنه يشعر براحة في كاحله، وهو في أفضل حالاته، وسيلعب”.

وعن لاعبه فينيسيوس جونيور وتعرضه للعنصرية في ملعب ميستايا، علّق: “فكرتنا هي أن نلعب مباراة كرة قدم قوية، وفالنسيا كذلك، الفرق والمشجعون يريدون عرضًا ممتعًا، لا تنسوا ما حدث العام الماضي، لأنه يجب إدانة الأعمال العنصرية وتحديد هوية من ارتكب تلك الجريمة”.

وأشار أنشيلوتي: “مع الأخذ في الاعتبار الإصابات، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الفريق لم يستسلم أبدًا على الرغم من الصعوبات، والآن يأتي الشيء الجيد، نرى عودة ميليتاو وكورتوا قريبة جدًا، مع هذه الديناميكية قد يكون موسمًا إيجابي جدًا”.

وتابع بشأن أهمية الفوز على فالنسيا: “ستكون نقاطًا مهمة جدًا في هذه المرحلة من الموسم، جميع المباريات لها أهمية أكبر”.

وفيما يتعلق بعودة كورتوا في مارس، أستطرد: “الموعد غير محدد، لكن علينا الاستفادة من استراحة المنتخب ثم الاستراحة المصغرة لكأس الملك، في ذلك الوقت سيقومون بمهام مع الفريق، بعد 14 أبريل، بعد مايوركا، يمكن أن يكونوا جاهزين (كورتوا وميليتاو)”.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى