رياضة

أنطونيو يؤكد على صعوبة لقاء وست هام أمام ليون

أكد ميكائيل أنطونيو ، نجم نادي وست هام يونايتد، أن مواجهة فريقه المقبلة يوم غدًا الخميس ضد أوليمبيك ليون في إياب دور ال8 من الدوري الأوروبي لن تكون سهلة.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بين كلا الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال أنطونيو في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “من الواضح أن الشيء الوحيد الذي تفعله دائمًا هو التعلم أثناء لعبك للفرق. إنها المرة الأولى لنا في أوروبا ، لذلك نتعلم كما نتقدم. تلعب الفرق المختلفة بشكل مختلف ويحب ليون الكثير من الاستحواذ ويبطئها ، لكنهم يلعبون في المنزل يمكنهم تغييره تمامًا والهجوم والسعي لتحقيق كل شيء”.

وأضاف أنطونيو في حديثه: “علينا أن نخرج ، أول 15 دقيقة ، لنحكم على طريقة لعبهم للتغلب عليهم.”

وأوضح: “أشعر بخيبة أمل لأنني لم أسجل منذ فترة طويلة ، لكن كرة القدم لا تتعلق بك شخصيًا: إنها تتعلق بكونك لاعبًا في الفريق. هذا شيء أعتقد أنني أفعله بالتأكيد: إشراك اللاعبين وصنع الأهداف ، لأنني لا أسجل لهم ، أشعر أنني أساعدهم على أي حال”.

وأردف: “لقد أعطانا ديفيد مويس الإيمان بالنفس والثقة بأننا نستطيع الخروج والفوز ضد أي شخص. قال” يمكننا دائمًا تسجيل الأهداف ولكننا نتسرب كثيرًا “، لذلك بمجرد أن ندعم في الدفاع ، يمكنك ضمان كنا على وشك تسجيل الأهداف”.

وتابع: “لقد منحنا الثقة للذهاب إلى هناك ومنحنا كل ما لدينا للفوز بالمباريات. لقد تغلبنا على ليفربول هذا الموسم ، وقدمنا ​​لمانشستر سيتي بعض المباريات الجيدة، وهذا يمنحنا الدافع وهذه الذات، الاعتقاد”.

وواصل: “لقد كان موسمًا جسديًا. لقد لعبنا الكثير من المباريات ولكن يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من اللاعبين الذين اعتادوا على ذلك. يمكنك أن ترى أننا هناك ونقدم كل ما لدينا وسنواصل القيام بذلك “.

وأتم أنطونيو: “لقد كان موسمًا رائعًا. لقد كنا مرنين للغاية وعندما تلقينا الضربات كنا نعود دائمًا منهم. في الأسبوع الماضي ، انخفض عدد اللاعبين إلى عشرة لاعبين وأظهرنا قدرتنا على الصمود وقد وصلنا إلى هذه المباراة في 1-1”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى