ترندهاشتاقات بلس

أنغام في لقطات غنائية من حفل الكويت .. شاهد

نشرت الفنانة أنغام، مقاطع غنائية لحفلها الغنائي الاخير في الكويت، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصورة والفيديوهات “انستجرام”.

تضمن الفيديو تفاعل كمهور الحفل الكثيف مع وصلة أنغام الغنائية في حفل الكويت، وعلقت عليها قائلة:”شكرًا جمهور الكويت الرائع على حُسن الاستقبال”.

 

 

 

ظهرت أنغام في الحفل بدون حامل الكتف الذي حرصت على ارتدائه من أجل التعافي من عمليتها الجراحية في الكتف التي أجرتها خلال مايو الماضي.

 

حفل أنغام الأخير في الكويت بحضور كامل العدد

شهد الحفل حضور جماهيري ضخم رفع شعار كامل العدد، قدمت فيه مجموعة غنائية بين المصري والخليجي وسط تفاعل كبير من الحضور، كما شاركها المسرح الفنان مطرف المطرف.

 

 

أغنية أنغام لوحة باهتة 2022

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لأنغام من خلال أغنية “لوحة باهتة”، وسجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب”، كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور.

 

تقول كلماتها: “عارف احنا طول فراقنا زي ايه زي لوحة باهتة لونها مايترسمش زي سطر في صفحة متشخبط عليه مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش زي طفلين وقت لما بيغلطوا بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا زي حرفين مشبوكين واتفرطوا زي طرفين مقطوعين مابنتلضمش كنت عمري ياللي مقصود بالكلام كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش هو بالليل ينفع ان العين تنام الا لو لو يحضنها ويغطيها رمش ليه وافقنا وسيبنا بعض ازاي كمان واتفارقنا قال عشان مابنتفاهمش عننا ما كنا اتفاهمنا من زمان بس من اللي بينا كنا مانتحرمش كنت عمري ياللي مقصود بالكلام كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش هو بالليل ينفع أن العين تنام إلا لو يحضنها ويغطيها رمش “.

الوفد.كوم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى