أخبار الكويتهاشتاقات بلس

أنوار مراد: «تصحيح المسار» شعار «الإعلام» في تغطية انتخابات مجلس الأمة 2022

قالت المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام أنوار مراد إن الوزارة ستطلق شعار «تصحيح المسار» في تغطيتها لانتخابات مجلس الأمة المقبلة (أمة 2022) للتأكيد على هذا التوجه ليكون ديدن العمل بكافة قطاعات الوزارة لتقديم أفضل محتوى يساهم بتنمية المجتمع وتقدمه.

وأوضحت مراد في تصريح صحافي أمس الأحد أن الوزارة ستسخر كافة طاقاتها البشرية وإمكانياتها الإعلامية والتقنية لتغطية الانتخابات بشكل احترافي وفقا لرؤيتها الاستراتيجية الساعية لتقديم محتوى إبداعي ذو مهنية وموضوعية ومصداقية عالية.

وأضافت أن وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري حث بعد اجتماعه مع قياديي وزارة الإعلام لمناقشة خطة استعدادات الوزارة لتغطية الانتخابات المزمعة في الـ29 من سبتمبر القادم، على بذل قصارى الجهد لضمان أفضل تغطية للانتخابات في كافة قنواتها التلفزيونية والإذاعية ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الى ان الوزير المطيري شدد على ضرورة التزام الجميع بتنفيذ توجيهات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الأخيرة التي أكدت أهمية المساهمة في تصحيح المسار من أجل رفعة الكويت وتطورها وارتقائها في كافة المجالات، وأن تكون التغطية الاعلامية للوزارة للانتخابات وفق تطلعات المواطنين وأن تبرز متانة و قيمة التجربة الديموقراطية الكويتية.

وأكدت مراد أن الوزارة ستعمل على تقديم أفضل البرامج من خلال كافة قطاعاتها البرامجية المرئية والمسموعة والمقرؤه والإلكترونية لنقل هذا الحدث المهم بكل موضوعية وتميز بما يستحقه المشاهد والمتابع لخدمات وزارة الإعلام.

وأعربت عن تطلع وزارة الإعلام بأن تلتزم وسائل الإعلام الإلكترونية والمرئية والمسموعة والمقروءة الحكومية والخاصة بتغطية الانتخابات البرلمانية بطريقة احترافية تعكس قيم الديموقراطية الكويتية الحقيقية واحترام كافة القوانين المنظمة بهذا الشأن وفقا للقرار الوزاري رقم (143) لعام 2016 بشأن شروط وضوابط التغطية الإعلامية والترويج للانتخابات وتشجيع المشاركة الإيجابية والفعالة في إنجاح هذا العرس الديموقراطي لما فيه مصلحة الكويت وأبنائها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى