رياضة

أوبلاك وخيمينيز: لن نقيم ممرا شرفيا لريال مدريد.. لأنّنا نحترم جماهيرنا

أكد يان أوبلاك وخوسيه خيمينيز، ثنائي فريق أتليتيكو مدريد، على رفضهم إقامة ممر شرفي لريال مدريد، بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

أحرز ريال مدريد لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم للمرة 35 في تاريخه بعد الفوز 4-صفر على ضيفه إسبانيول يوم السبت.

في الوقت الذي خسر فيه أتليتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو بهدفين دون رد.

قال أوبلاك لموفيستار:”لقد دخلنا المباراة بشكل سيء للغاية، لا يمكننا البداية بهذا الشكل ، غاب عنا التركيز لذلك كان من الصعب العودة في النتيجة”.

تابع:”بلباو كان لديهم المزيد من الفرص والمزيد من الحظ ، لقد فازوا بشكل عادل ولا يسعنا إلا أن نهنئهم “.

أضاف:” أنا لا أفهم سبب تراجع النتائج، كان كل شيء على ما يرام في غرفة خلع الملابس ، لا أعرف سبب غياب التركيز ، اليوم لم يكن الفريق جيد في الملعب ، اذا لم نغير الوضع فسيكون الامر معقدا للغاية ، يجب أن نفوز في جميع المباريات الأربع المتبقية من أجل حجز مقعد أوروبي”.

وعن إقامة ممر شرفي لريال مدريد بطل الليغا في المباراة القادمة ؟ قال:” لا أريد أن يحصلوا على ممر شرفي ولا أريد أن أفعل لهم ذلك”.

من جانبه قال خوسيه خيمينيز لاعب أتليتيكو مدريد، عن تتويج المرينجي:” نبارك لريال مدريد الفوز بالدوري، أعتقد أنهم يستحقون ذلك، لكننا نحترم مشجعينا كثيرًا ولن نقوم بعمل ممر شرفي لهم في المباراة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى