شباب وتعليم

أول خرّيجة من تخصص التصميم الجرافيكي من الجامعة الأميركية الدولية

تقيم الجامعة الأميركية الدولية أول حفل تخريج يوم السبت المقبل 28 مايو المقبل، لتكريم أول دفعة من خريجيها، ومن بين الطلبة الذين سيتم تكريمهم طالبة التصميم الجرافيكي رهف حسين الخلف أول خرّيجة من هذا التخصص.

وتخرجت رهف من مدرسة حبيبة الأنصارية الثانوية، وكانت طالبة نشطة أكاديمياً واجتماعياً، حيث حققت درجات عالية بالإضافة إلى مشاركتها في نادي الفتاة الرياضي كعدّاءة.

وأبدت رهف روح التفاني في دراستها والدافع لتحقيق النجاح في الجامعة الأميركية الدولية، حيث استمرت رهف في أن تكون مصدر إلهام للآخرين من خلال التوفيق بين حياتها الأكاديمية الصارمة ودورها كطالبة موظفة في الحرم الجامعي والمشاركة في فعاليات الحرم الجامعي، مثل التطوع للمساعدة في إعداد the Violet Hour مع الفنانين المشهورين كيت داودي وكوستيا نوفيسلوف، تسثتمر رهف وقتها جيداً.

ومن أجل الانطلاق التاريخي الأول من نوعه في مسيرة الجامعة الأميركية الدولية، ستمثل رهف دفعة 2022 وستلقي كلمة كمملثة عن زملائها الطلبة.

تنسب رهف الفضل إلى الجامعة الأميركية الدولية في انتقالها من فنانة إلى مصممة، حيث يمكن رؤية العديد من أعمال رهف الفنية في جميع أنحاء الحرم الجامعي، وتظهر في المنشآت الفنية واسعة النطاق التي تزين العديد من المساحات الطلابية حول الحرم الجامعي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى