ترند

إبراهيم الحربي: لا يمكنني العمل … بشكل سريع وعشوائي

كشف عن مشاركته في 3 مسلسلات مختلفة

فيما أعرب الفنان إبراهيم الحربي عن سعادته الغامرة لتواجده مجدداً مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله في مسلسل «جنة هلي»، بعدما التقيا عبر مجموعة من المسلسلات والسهرات التلفزيونية خلال فترة الثمانينات، كشف الحربي، عن ملامح دوره الجديد، الذي يواصل تصويره حالياً، لافتاً إلى أن الدور يحمل عناصر الخير، ضمن الأحداث الاجتماعية التي يتضمنها النص.

الحربي، أثنى في سياق حديثه على قائد العمل المخرج منير الزعبي، قائلاً: «إنه من المخرجين الذين يعرفون شغلهم جيداً، حيث عملت معه في الكثير من الأعمال السابقة، وهو صديق عزيز عليّ، بالإضافة إلى أبطال العمل كافة، فهم أصدقائي وأحبهم كثيراً».

وبسؤاله عن أعماله الدرامية الأخرى، ردّ قائلاً: «انتهيت قبل فترة من تصوير دوري في مسلسل (والدي العزيز)، الذي جرى تصويره في الكويت، تحت إدارة المخرج البحريني علي العلي»، مُفصحاً عن عمله المقبل، الذي يعتزم تصويره في مطلع شهر يناير من العام 2020 في العاصمة السعودية الرياض، وهو من إخراج ماجد الربيعان، «ويتناول حقبة زمنية مهمة في تاريخ المملكة»، مشدداً على أن المسلسل ينتمي إلى الدراما التاريخية.

وحول غيابه عن خشبة المسرح، علّق الحربي: «ما زلتُ مقتنعاً بقراري في الغياب عن المسرح، لأنه لا يمكنني العمل بشكل سريع وعشوائي، فَلَم أعتد على ذلك، مع العلم أنني تواجدت في أعمال مسرحية في بعض المناسبات المحلية المهمة، ذات العرض الواحد فقط».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى