أمن ومحاكم

إحالة المواطن حارق «بصمة مركز جابر الأحمد» إلى النيابة

الكويت – هاشتاقات الكويت:

أحال قطاع الأمن الجنائي إلى النيابة العامة أمس مواطنا يعمل موظفا في مركز صباح الأحمد الصحي بتهمتي الحريق العمد وإتلاف مال الدولة وذلك عقب اعترافه بأنه أقدم على اتلاف جهاز البصمة الذي ـ على حد قوله ـ تسبب في مشكلات مالية له جراء الخصم الذي يقع عليه، مشيرا الى ان الجهاز غير دقيق وهو ما دفعه الى سكب مادة حارقة واشعال النار فيه.

وبحسب مصدر امني فإن رجال مباحث الأحمدي بمجرد تلقي بلاغ عن واقعة حرق جهاز البصمة عمدا انتقلوا الى موقع البلاغ وتم الاستماع الى افادات العاملين في مركز صباح الاحمد الصحي، حيث اكدوا ان من اشعل النار في الجهاز هو مواطن يعمل موظفا في المركز حيث تم ابلاغ وكيل النيابة الذي وجه بضبط المتهم.

واضاف المصدر انه ولزيادة توثيق الحدث قام رجال المباحث بتفريغ كاميرات قريبة من الجهاز واظهرت صورة الشاب وهو يسكب المادة الحارقة ويشعل النار قبل ان يهرب الى جهة غير معلومة.

من جهته، اعلن الوكيل المساعد للشؤون القانونية بوزارة الصحة محمد السبيعي عن احالة «الموظف» المتسبب في تعطيل جهاز «البصمة» وإتلافه في مركز صباح الاحمد التخصصي الى التحقيق لاتخاذ الاجراءات القانونية تجاهه بما يحفظ حقوق الوزارة.

وشدد السبيعي على حرص الوزارة على تطبيق القانون في جميع المرافق الصحية، مشيرا الى ان الوزارة لن تتهاون في محاسبة كل من تسول له نفسه تعطيل العمل بمرافق الوزارة.

https://www.youtube.com/watch?v=OaPRuHlOd-M
جهاز البصمة وقد أتلف كليا بفعل الحريق

جهاز البصمة وقد أتلف كليا بفعل الحريق

المواطن أثناء اضرام النار في الجهاز بعد سكب البنزين

المواطن أثناء اضرام النار في الجهاز بعد سكب البنزين

محمد السبيعي

محمد السبيعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى