ترند

إحتفالاً بـ “2022”.. يارا تستعد لإحياء حفل ضخم في دبي

تستعد سفيرة الغناء العربي النجمة اللبنانية يارا لاحياء حفل غنائي ضخم يوم 23 ديسمبر المقبل في “فيستيفال أرينا دبي” قبيل عيد الميلاد لتقدم اجمل الاغنيات القديمة والجديدة وتضيف من البومها المصري واللبناني اغنية “مليت” و “بعدك هون” ومن المتوقع ان تشدو بأحلى واروع اغنيات الكريسماس التي قدمتها ضمن البومها الناجح “كستنا” ويشاركها الحفل سلطان الطرب جورج وسوف.

وتعيش يارا نجاحات متواصلة سواء باحياء الحفلات الغنائية المتلاحقة او بعد طرح اغنيات البومها “مليت” بالصوت والصورة، ولعل ابرز الاحداث كان احياء حفلها الخاص بالعيد العالمي للطفل ضمن فعاليات اكسبو دبي وتكريمها من منظمة اليونيسيف العالمية.

كما تستعد سفيرة الغناء العربي النجمة اللبنانية يارا لاحياء حفل غنائي كبير بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الاماراتي بعامه ال 50 وذلك يوم 2 ديسمبر وسوف يُبث على قناة الظفرة بمشاركة الفنان الاماراتي فهد العارف.

https://twitter.com/yara_lb/status/1464326382264143873/photo/1

الجدير ذكره أن يارا وهي سفيرة “يونيسف” الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قدّمت خلال الإحتفالية أغنية خاصة للأطفال بعنوان “بدنا نعيش” كانت قد سجّلتها خصيصًا لهذه المناسبة، وشاركتها فيها على المسرح أوركسترا الإمارات السيمفونية للناشئة. وأتت الاحتفالية بالشراكة مع وزارة تنمية المجتمع في الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”.

 

 

 

 

المصدر: بيروتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى