أخبار الكويت

إدارة الأرصاد: طقس معتدل نهاراً ومائل للبرودة ليلاً

قال رئيس قسم التنبؤات البحرية بإدارة الأرصاد الجوية الكويتية التابعة للإدارة العامة للطيران المدني ياسر البلوشي اليوم الخميس أن الطقس معتدل نهاراً ومائل للبرودة ليلاً.

وأضاف البلوشي أن البلاد تشهد خلال هذة الأيام حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية حيث يكون الطقس معتدلاً نهاراً ومائل للبرودة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق موضحاً أنه يرجع السبب في ذلك إلىتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يجلب معه كتلة هوائية معتدلة.

وأوضح أن الطقس نهار اليوم معتدل والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلىمعتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و35 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 20 و22 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 2 و4 أقدام.

وتوقع أن يكون الطقس مساء اليوم مائلاً للبرودة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلىمعتدلة السرعة تتراوح ما بين 10 و38 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 07 و09 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 2 و5 أقدام.

وأشار إلى إن الطقس المتوقع نهار الجمعة يكون معتدلاً والرياح شمالية غربية إلىمتقلبة الاتجاه خفيفة إلىمعتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و30 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 18 و20 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

وتوقع أن يكون الطقس مساء الجمعة مائلاً للبرودة في أول الليل وبارداً فى آخره والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 06 و26 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 06 و08 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس المتوقع نهار السبت يكون معتدلاً والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلىمعتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و24 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 18 و20 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

وأفاد أان الطقس مساء السبت سيكون بارداً والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح ما بين 06 و20 كيلومتراً في الساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 05 و07 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج ارتفاعه ما بين 1 و2 أقدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى