أمن ومحاكم

إدارة الإطفاء تواصل التفتيش على المباني قيد الإنشاء

الكويت – هاشتاقات الكويت:

واصلت الإدارة العامة للإطفاء الجهود لتأمين سلامة المباني قيد الإنشاء والمباني المؤقتة للتأكد من استيفائها لأنظمة الإطفاء ومطابقتها للاشتراطات الوقائية حفاظاً على هذه المباني من مخاطر الحريق.

وجاءت الحملة التفتيشية مكملة للحملات الوقائية الاستباقية لتأمين سلامة المشاريع خلال فترة الصيف تحت إشراف مباشر من نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد.

من ناحية اخرى، أصيب 6 اشخاص بينهم طفلان بحالات اختناق واجهاد حراري جراء حريق اندلع في منزلهم بمنطقة سعد العبدالله، كما اسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل، قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير ان حريقا اندلع في شقة بالدور الثاني بمنطقة سعد العبدالله، فتدخل رجال الاطفاء وعملوا على اخلاء المنزل من السكان، وتمكنوا من إنقاذ 6 أشخاص ونقلهم إلى سطح المنزل وإنزالهم بواسطة آلية السلالم وتسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوهم إلى مستشفى الجهراء للتأكد من سلامتهم.

وأوضح العميد الامير ان رجال الاطفاء كافحوا الحريق، وتمكنوا من السيطرة عليه والحد من انتشاره، لافتا الى ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ لتحديد اسباب اندلاع الحريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى