أخبار الكويت

إدارة الدفاع المدني تسلم جمعية إحياء التراث الإسلامي مقرها بالجليب

تسلمت جمعية إحياء التراث الإسلامي من إدارة الدفاع المدني، رسميا مقرها في منطقة جليب الشيوخ، بعد أن أخلته، وسلَّمته لـ”الدفاع المدني” مع بداية شهر رمضان الماضي.

وقام بتسليم المقر وتسلمه بعد التعقيم نيابة عن إدارة الجمعية الشيخ فايز الديحاني رئيس الهيئة الإدارية لمركز الهداية التابع لـ”إحياء التراث” في منطقة جليب الشيوخ، وبحضور العقيد مشعل المطيري، ممثلا لـ”الدفاع المدني”.

وفي تصريح له، قال رئيس فريق إدارة الأزمات وعضو مجلس الإدارة والمدير العام في “إحياء التراث” الشيخ نبيل الياسين، إن الجمعية قررت إخلاء مقرها في الجليب، وتسليمه لـ”الدفاع المدني”، لاستعماله أثناء وبعد شهر رمضان، وهي فترة الحظر الكُلي، كمكاتب إدارية ومخازن لتخزين السلات الغذائية لتوزيعها داخل منطقة جليب الشيوخ على الأسر المتعففة والمتضررة.

وبعد الانتهاء من فترة العمل المحددة لاستخدام مقر الفرع، عقمت “الدفاع المدني” المركز بالكامل، وتسليمه للجمعية، في إطار التعاون المستمر مع مؤسسات الدولة، كوزارات الصحة والداخلية والبلدية والتجارة والإعلام والدفاع، و”الدفاع المدني”، وأيضا الحرس الوطني و”المطافي”، وكل الجهات التي تعمل لحماية الكويت من هذا الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى