رياضة

إدارة نادي السالمية تتعاقد مع ثنائي محترف من إسبانيا والبرازيل لتدعيم فريق الكرة

أبرم الجهاز الإداري لكرة القدم ب‍نادي السالمية برئاسة الشيخ تركي اليوسف تعاقده مع لاعبين في خط الوسط من إسبانيا والبرازيل، ليكملا عقد المحترفين الخمسة بالفريق، حيث يتوقع أن يصلا خلال الأيام القليلة المقبلة حال الانتهاء من استخراج التأشيرة الخاصة بهما.

على جانب آخر، أكد مدرب السالمية د ..محمد المشعان في تصريحاته لصحيفة «الأنباء» تحمله المسؤولية الفنية لما يراه البعض من تعثر للفريق في بداية مشواره بالدوري، وذلك بعد تعادله مع الشباب 1-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري stc التصنيف، مضيفا:«نسير في المسار التكتيكي الصحيح، وفي بداية الطريق أيضا، وليست النتائج وحدها هي التي تقيم العمل الفني، كما أنها لا تعطي الحكم أو الانطباع النهائي عن الفريق، خاصة عندما يكون التقييم أو الانطباع مطلع الموسم، ومن ينشد التحسن عليه الانتظار ومنح الوقت الكافي لتتضح له صورة الفريق كاملة».

وشدد المشعان على إيمانه الكبير بجميع عناصر الفريق، مضيفا: «السالمية بما يملكه من لاعبين متميزين قادر على مقارعة الكبار وتحقيق نتائج مرضية لجماهيره ومتابعيه».

وفيما يتعلق بمباراة الشباب، قال المشعان: «جاءت على عدة مراحل، بعد الهدف دافعنا من الخط الخلفي، وهو الأسلوب الخاطئ، حيث كان يفترض أن يكون الدفاع من الخط الأمامي، كما يجب أن يكون أيضا عبر الاستحواذ على الكرة، وهذا أمر يتعلق بالعقلية الكروية، وهو ما علينا تغييره بشكل جذري».

وأشاد المشعان بعودة نايف زويد لمستوياته المتميزة وأيضا أحمد عبدالغفور، والتحسن الملحوظ في مستوى فهد المجمد، مبينا: «نحن في تحسن دائم وثقتي كبيرة بجميع اللاعبين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى