رياضةهاشتاقات بلس

إدارة نادي الكويت تحصل على موافقة هداف الدوري التونسي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم ب‍نادي الكويت تدريباته اليومية استعدادا لانطلاق منافسات دوري التصنيف يوم 15 الشهر الجاري، والتي يستهل «الأبيض» مشواره فيها بملاقاة خيطان 16 منه.

وحصلت إدارة الفريق الكويتاوي على موافقة نظيرتها في التضامن لإقامة لقاء ودي يجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل ليكون «البروفة» الأخيرة لكليهما قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويغيب عن الكويت في الفترة الحالية المحترف العاجي جمعة سعيد لالتحاقه بصفوف منتخب بلاده الذي سيلاقي بلجيكا اليوم في بروكسل، والتي ستحتضن أيضا المباراة الدولية الودية الأخري لـ «الأفيال» أمام اليابان يوم الثلاثاء المقبل، الأمر الذي يعني ابتعاد جمعة عن «الأبيض» حتى أواخر الشهر الجاري بسبب القيود المفروضة على القادمين من الخارج ودخولهم في حجر منزلي لمدة أسبوعين، كما يغيب أيضا لاعبو الكويت المستدعون للمنتخب الأولمبي.

وأبدى الجهازان الإداري والفني رغبتهما في الحفاظ على جهود المدافع مساعد طراد بعد عدة تنقلات بين النصر والسالمية بنظام الإعارة وذلك لتدعيم الجانب الدفاعي بالفريق.

كما حصلت إدارة نادي الكويت على موافقة هداف الدوري التونسي النيجيري انطوني اوكبوتو للانتقال بشكل مبدئي ويتبقى فقط التوقيع الرسمي بناء على توصيات المدرب الهولندي رود كرول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى