رياضة

إدواردو روميو: نحتاج 500 مليون يورو لإنقاذ برشلونة

لايزال الوضع الاقتصادي في نادي برشلونة مأساويًا لحد كبير، حيث أكد نائي الرئيس إدواردو روميو أن النادي يحتاج قرابة 500 مليون يورو لإنقاذه من الديون.

خلال مقابلة أجرتها صحيفة سبورت مع الرجل الأول فيما يتعلق بالأمور الاقتصادية في النادي الكتالوني تحدث خلالها قائلًا:”قبول العرض المقدم من CVC و LaLiga يعني ترك النادي في وضع أسوأ مما وجدناه”.

وأضاف:”لا يزال الأمر حرجًا ، لكن الميزة مقارنة بالعام الماضي هي أننا نعرف أين نحن واكتشفنا المشكلة.

الرقم الذي يسبب أكبر قدر من الضرر هو عدم التوازن في حجم المصروفات والإيرادات، أموال سلبية بقيمة 500 مليون يورو.

يمكن إضافة حوالي 150 مليون خسارة إلى هذا الموسم أيضًا، إذا لم نفعل شيئًا.

لقد قلتها بالفعل ذات يوم ، إذا أراد شخص ما أن يعيدنا إلى الحياة ، فليعطنا 500 مليون يورو، هذا ما نحتاجه لإنقاذ برشلونة”.

وتابع:”الوضع هو ما هو عليه الآن، الأزمة تأتي من تراكم القرارت الخاطئة، من الأشياء التي تم القيام بها والتي لم يتم إجراؤها بالصورة الصحيحة وتلك التي لم يتم القيام بها من الأساس، إذا تحدثنا عن “إسباي بارسا”، وهو أمر أساسي ، فسيؤدي ذلك إلى ثلاث سنوات مع دخل أقل على سبيل المثال”.

وأكمل:”نحن نحاول إحياء رجل ميت ونحن محظوظون لأن النادي لديه إمكانيات وعلامة تجارية عرفنا كيفية تقييمها، والأصول العقارية وسلسلة من الأصول الأخرى، إذا كان ملاك النادي لا يريدون إنقاذ الموقف عن طريق اقتراض المال ، فعليهم أن يسمحوا لنا باستخدام هذا التراث وهذه القيمة حتى نتمكن من النجاة”.

هذا وينتظر نادي برشلونة اجتماعًا غاية في الأهمية للتصويت على القرارات التي اتخذتها الإدارة حول الرافعات الاقتصادية ، وسيكون ذلك في السادس عشر من يونيو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى