ترند

إصابة المغني الأمريكي ستورجيل سيمبسون بكورونا

أعلن المغني الأمريكي حائز جائزة “جرامي” ستورجيل سيمبسون إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أنه تخطى منتصف فترة الحجر الصحي المقررة بأسبوعين.

ونقل موقع مجلة “فارايتي” عن سيمبسون قوله إنه ثبتت إصابته بالفيروس التاجي بعد شهر من الذهاب إلى غرفة الطوارئ بأحد المستشفيات.

وحكى المغني ما حدث معه في منشور عبر موقع “أنستقرام”، موضحا أنه كان مع فرقته في جولة بأوروبا الغربية والأجزاء الجنوبية الشرقية من الولايات المتحدة من نهاية يناير/كانون الثاني حتى 12 مارس/آذار، حيث ذهب إلى المستشفى بعد معاناته من آلام في الصدر وحمى وارتفاع ضغط الدم.

ستورجيل سيمبسون

وأضاف سيمبسون، المعروف بـ”مغني الموسيقى الريفية”: “أمضيت ساعة أستمع إلى طبيب متعالٍ للغاية يرفض اختباري، لأنني لم أكن أتفق مع معايير الاختبار”، مشيرا إلى أنه في 6 أبريل/نيسان أجرى وزوجته اختبارات كورونا في منشأة مجانية للقيادة وجاءت تحاليله إيجابية وزوجته سلبية.

جون ستورجيل سيمبسون هو ممثل ومغنٍّ ومؤلف أغاني الريف الأمريكي، وأصدر 4 ألبومات بصورة منفردة، ورشح ألبومه الثاني لجائزة جرامي لأفضل ألبوم أمريكي، وحصل على الثالث A Sailor’s Guide to Earth على أفضل ألبوم ريفي في حفل جوائز جرامي 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى