رياضة

إصابة لاعب تشيلسي كالوم هدسون اودوي بفيروس كورونا وتوجه لتأجيل مباراتهم أمام أستون فيلا

أظهر اختبار تشيلسي، للاعبيه بخصوص فيروس كورونا نتائج إيجابية لكالوم هودسونأودوي، حيث بدأ المرض في اجتياح الدوري الإنجليزي الممتاز وفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل.

ويحتل هدسونأودوي المركز الثاني، في حين أن فريق أرسنال بأكمله وثلاثة من لاعبي ليستر ومدافع مانشستر سيتي بنيامين ميندي هم من بين الذين يعانون من العزلة الذاتية.

في بيان، أكد تشيلسي أن الفريق الأول بأكمله وبعض موظفي فرانك لامبارد سيعزلون أنفسهم بعد اتصالهم بهودسون أودوي.

بعد أن طلب من اللاعبين عدم الإبلاغ عن التدريب من أجل إجراء تنظيف عميق يوم الخميس، أغلق النادي الآن مبنيين جزئيًا في قاعدة كوبهام.

ومن المقرر أن يلعب تشيلسي أمام أستون فيلا مساء السبت، لكن يبدو أن هذه اللعبة ستلغى بالتأكيد.

أظهر هدسون أودوي، الذي لم يلعب منذ التعادل 2-2 مع ليستر في 1 فبراير، أعراض البرد صباح يوم الاثنين وبقي بعيداً عن النادي منذ ذلك الحين، وأعيدت نتيجة الاختبار مساء الخميس.

وقال النادي إنه رغم الاختبارات الإيجابية، فإن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في حالة جيدة ويتطلع للعودة إلى ملعب التدريب في أقرب وقت ممكن.

في بيان في الساعات الأولى من صباح الجمعة، قال تشيلسي: ’’كان لاعب فريق تشيلسي كالوم هدسونأودوي نتيجة اختبار إيجابية لفيروس كورونا.

وأضاف: ’’إن أفراد تشيلسي الذين كان لديهم اتصال وثيق قريبًا باللاعب في مبنى فريق الرجال سيعزلون الآن تماشيًا مع الإرشادات الصحية الحكومية، وستشمل هذه في البداية فرقة فريق الرجال الكاملة، وموظفي التدريب وعدد من الموظفين في الغرفة الخلفية’’.

وتابع: ’’من المتوقع أن أولئك الذين لم يكن لديهم اتصال وثيق مع كالوم سيعودون إلى العمل في الأيام القادمة، في غضون ذلك، سيبقى مبنى فرق الرجال، وهو واحد من عدة مبانٍ منفصلة في ساحة التدريب الخاصة بنا، مغلقًا، وتعمل بقية مرافق التدريب لدينا، في ستامفورد بريدج ومرافقنا الأخرى كالمعتاد’’.

أظهر كالوم أعراضًا شبيهة بنزلة برد خفيفة صباح يوم الاثنين ولم يكن في مكان التدريب منذ ذلك الحين كإجراء وقائي، ومع ذلك، جاء اختباره إيجابيا هذا المساء وسيخضع لفترة من العزلة الذاتية، على الرغم من الاختبارات الإيجابية للفيروس، فإن كالوم يعمل بشكل جيد ويتطلع إلى العودة إلى ساحة التدريب في أقرب وقت ممكن.

وواصل: ’’سنستمر في الالتزام بإرشادات الحكومة والصحة العامة فيما يتعلق بمرافقنا وموظفينا وسنناقش الخطوات التالية فيما يتعلق بالتجهيزات القادمة مع الدوري الإنجليزي الممتاز صباح الجمعة، سنقدم المزيد من التحديثات حسب الضرورة عبر موقع النادي’’.

واختتم: ’’نتمنى الشفاء العاجل لكالوم ونتطلع إلى الترحيب به مرة أخرى في النادي قريبا’’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى