أخبار الكويتهاشتاقات بلس

إطلاق النسخة الأولى من فعاليات «ونتر وندرلاند الكويت».. 1 ديسمبر المقبل

أعلنت شركة المشروعات السياحية الكويتية اليوم الخميس أن النسخة الأولى من فعاليات (ونتر وندرلاند) الترفيهية ستنطلق في الكويت بداية من الأول من ديسمبر المقبل.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة محمد السقاف في بيان صحفي إن فعاليات (ونتر وندرلاند) ستضم 28 لعبة لجميع الفئات العمرية منها ألعاب الاثارة وألعاب الأطفال والألعاب العائلية.

وأضاف السقاف أن هذه الفعاليات تصحبها العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية طوال فترة التشغيل مبينا أنه يوجد بها مسرح يتسع ل1200 شخص للعروض الترفيهية والعائلية.

وأوضح أن موقع (حديقة الشعب) الذي سيحتضن تلك الفعاليات من المواقع المهمة لشركة المشروعات السياحية وهو غير مستغل حاليا لافتا إلى أنه تم اختياره كبداية لتنفيذ فعاليات (ونتر وندرلاند) هذا العام كونه يتمتع بتوفر البنى التحتية اللازمة لمثل هذا الحدث.

وذكر أن هذه الفعاليات تأتي بعد التوجيهات السامية بالإسراع بإنجاز المشاريع التنموية والترفيهية التي تعود بالمنفعة للشعب وحرص لجنة المشروعات الكبرى من خلال تكليف وزير المالية بتوفير مرفق ترفيهي بالسرعة الممكنة ليكون جاهزا في شتاء 2022.

وأشار إلى أن هذا المشروع يعد فرصة اقتصادية ذات أثر إيجابي على الكثير من القطاعات الحيوية في الدولة مبينا أن الشركة تنظر في مواقع أخرى لتجهيزها للموسم القادم 2023 متوقعا أن يكون على مساحة أكبر وبعدد أكبر من الألعاب والفعاليات الترفيهية.

ولفت إلى أن الشركة والفريق المكلف من وزارة المالية استعانوا بأفضل الخبرات الأجنبية المختصة بتشغيل مثل هذه الفعاليات بهدف نقل هذه الخبرات للشباب الكويتي والسوق المحلي مؤكدا أنه سيتم اشراك الشباب في عملية التشغيل اليومي.

وبين أن العمل الذي قام به الفريق المكلف من وزير المالية ووزير دولة للشؤون الاقتصادية عبدالوهاب الرشيد تم في فترة وجيزة بدأت منذ أغسطس الماضي مشيرا إلى أن انجاز المشروع في مدة تقل عن 4 أشهر دليل على التوجه الجاد في الاعتناء بقطاع الترفيه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى