تكنولوجيا

إطلاق نسخة “موسم الدم” الجديدة من لعبة “ديابلو4”

بعد تأخير وصف بـ”الطارئ”، أطلقت شركة “بليزارد” مساء، أمس الثلاثاء، الموسم الجديد من لعبة “ديابلو 4” المشوقة بعنوان “موسم الدم”.

و”ديابلو” من أشهر الألعاب بفئاتها، وقد أصبحت اللعبة الأسرع مبيعاً في تاريخ الشركة عند إصدارها، لاسيما كونها لعبة تتقمص الأدوار الأسطورية المفعمة بالحركة في عالم واسع للتعرف إليه واستكشاف مغامراته الواسعة من الشياطين المتوحشة والغنائم الأسطورية.

وتم بوقت متأخر من يوم، أمس الثلاثاء، إطلاق “موسم الدم” على جميع المنصات بعد تأخير نسبته شركة “بليزارد” إلى “صعوبات”، على الرغم من أن العديد من اللاعبين أبدوا استيائهم من اكتشاف مشاكل مختلفة معبرين عنها عبر منصات التواصل والمنتديات المختلفة، لاسيما مع تعطيل اللعب المشترك بين أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المنزلية المختلفة.

وعلّقت الشركة على هذه الأنباء بمنشور على “إكس” تقول: “نحن نعمل على حل هذه المشكلة”.. “وسوف نقدم التحديثات عندما تكون متاحة”.

ويصاحب طرح الموسم الجديد خصم 25% على منصة “ستيم” خلال، الأسبوع الأول، من الإطلاق، أي حتى 24 أكتوبر.

يذكر أن “موسم الدم” في Diablo IV”، هو الموسم الثاني منذ انطلاق اللعبة في يونيو (حزيران) الماضي مع كوكبة كبيرة من الكائنات الجديد، و22 قوة خارقة جديدة، وأنواع ومتغيرات جديدة للوحوش، بالإضافة إلى حدث موسمي جديد.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى