ترند

إطلالة رامي عياش بالفوتوشوب تبهر الجمهور

خطف المطرب اللبناني رامي عياش أنظار جمهوره بإطلالة جذّابة أنيقة، قبل أن يكشف حقيقتها بأنَّها عبارة عن “فوتوشوب”.

وظهر عياش بالصورة التي نشرها عبر حسابه في “انستغرام”، وهو يجلس في أحد الأماكن وكان يرتدي قميصاً أبيض، ويضع نظارة.

وعلّق المطرب على الصورة، قائلاً: “مرحباً.. ملاحظة القميص (فوتوشوب)، لأنّه الوضع كان وضع بلا قميص”، يقصد أنه قام بتركيب تيشرت عن طريق برنامج “فوتوشوب”.

وتفاعل الجمهور مع عياش، وأشادوا بمظهره رغم التوضيح، وجاءت التعليقات كالتالي: “يقبرني، ما هذا الجمال، وجذاب، شو ها الحلاوة” والبعض سأله عن موعد الأغنية الجديدة.

 

و”عياش”، هو مطرب وممثل لبناني مشهور، وله العديد من الأعمال المتنوعة بين الأغاني والمسلسلات، وهو متزوج من مواطنته اللبنانية داليدا سعيد في الرابع والعشرين من أغسطس عام 2013، ورُزق بابنه الأول “آرام” في العشرين من مارس عام 2016، وفي العشرين من يونيو 2018 رُزق بابنته “إيانا”.

وفي وقت سابق، كشف المطرب اللبناني عن أهم إنجاز له في هذا الشهر، وهو تصفيف شعر ابنته الصغيرة إيانا، وذلك في موقفٍ عفوي، حظي بردود فعل إيجابية.

وشارك “عياش” جمهوره لحظات سعادته وفرحته وهو يُصفف شعر ابنته، حيث ظهر عبر فيديو له في “انستغرام” وهو يُصفف شعر ابنته إيانا، بكل سعادة ولطف، معلقاً: “هذا من أهم إنجازاتي لهذا الشهر”.

على الجانب الآخر، طرح “عياش” منذ فترة كليب أغنية “دقِّي يا مزيكا”، الذي صوّرها في مدينة الجونة؛ لتكون الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة في دورته السابقة. وأعلن رامي، في وقت سابق، أنّه لا يُمانع تقديم أغاني مهرجانات مصرية.

على الصعيد الفني، كان رامي قد حلّ ضيفاً على مسلسل “عشرين عشرين”، رفقة النجمين قصي خولي ونادين نجيم، حيث أدى شخصية “جبران”، كما احتفل بنجاح المسلسل مع فريق العمل والمنتج صادق الصباح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: زهرة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى