ترند

إطلاله شتوية جذابة لـ درة في أحدث ظهور لها

شاركت النجمة التونسية درة متابعيها صورًا لها من أحدث جلسة تصوير لها اليوم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

دره

دره

وحرصت النجمة درة على الظهور بإطلاله شتوية جذابة وناعمة، حيث إنها كانت مرتدية بالطو باللون الموف وبنطلون جلد باللون الأسود وبلوفر باللون الأسود أيضا ونظارة شمس، وعلقت درة على الصورة قائلة: “مرحبا، اشتقت لكم جميعًا”.

مسلسل المتهمة

وفي سياق أخر تحدثت النجمة درة عن دورها في مسلسل “المتهمة” حيث إنه يعرض على منصة شاهد، وقالت درة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBCtrending، إن الشخصية أثرت عليها كثيرًا، موضحة: “الشخصية أثرت عليّ أثناء التصوير وبعده، طول الوقت بفكر فيها هي عندها فقدان ذاكرة جزئي، كنت مرعوبة من فكرة إن الواحد يصحى ناسي كل حاجة”.

عن حياتها

الفنانة درة زروق هي من مواليد 13 يناير 1980، هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر، حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار، والريان، وآدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى