رياضة

إعلان قائمة منتخبنا الوطني للناشئين استعداداً للبطولة العربية للكرة الطائرة في تونس

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة القائمة النهائية استعداداً لخوض معسكر الإعداد الخارجي في تركيا تمهيداً للمشاركة في منافسات البطولة العربية الـ 16 لمنتخبات الناشئين مواليد 2003 المقرر أن تستضيفها تونس خلال الفترة من 5 وحتى 16 أغسطس المقبل.

وتضم القائمة 14 لاعباً هم: إبراهيم أنور، وعبدالوهاب متعب، وطلال الياقوت، وعلي دشتي، وسعد العنزي، وحمد الظفيري، وطلال المنصوري، وعمر الرشيدي، ونواف الصانع، وفارس السراج، ومشاري عبدالله، وعلي سمير، وعلي الصليلي، وحسن العامر.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية المكثفة على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله يومياً تحت قيادة الجهاز الفني المكون من المدرب الوطني جاسم الطراروة، ومساعده المصري أسامة مدكور طبقاً للخطة الموضوعة للفترة الحالية، التي يسعى فيها الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية لجميع اللاعبين والوصول بهم إلى أفضل مستوى ممكن قبل السفر إلى المعسكر التركي في منتصف الشهر، الذي سيكون التركيز فيه على الجوانب الخططية والتكتيكية عبر المباريات التجريبية التي سيلعبها المنتخب هناك استعداداً للبطولة العربية.

وأكد الطراروة في تصريح صحافي، أن اللاعبين منتظمون بشكل كبير في التدريبات ويقدمون مردوداً جيداً طمعاً في الوصول إلى المستوى البدني والفني المطلوب قبل المعسكر الخارجي، مشيراً إلى أن التوليفة الموجودة حالياً في المنتخب تضم عناصر وخامات مميزة جداً سواء لمجموعة اللاعبين الأساسيين مواليد 2003، أو اللاعبين الصاعدين مواليد 2005.

وقال الطراروة، “هذه المجموعة تحتاج إلى عمل متواصل عبر خطط طويلة الأجل بغية المحافظة عليهم وصقلهم كي يكون لدينا منتخب جيد في المستقبل”.

يذكر أن 7 منتخبات أكدت مشاركتها في البطولة حتى الان هي تونس المضيف والكويت والسعودية والبحرين وقطر والأردن والعراق وربما يرتفع عدد المشاركين نظراً إلى أن آخر موعد للتسجيل في البطولة هو 20 يوليو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى