شباب وتعليم

إغلاق صناديق الإقتراع لإنتخابات الإتحاد الوطني لطلبة الكويت في كليات جامعة الكويت والعيون نحو “الإئتلافية” و “المستقلة”

أغلقت مراكز الاقتراع لانتخابات اتحاد طلبة جامعة الكويت للعام الجامعي 2019- 2020 أبوابها عند الساعة الثالثة عصرا تمهيدا لبدء فرز الأصوات في موقع كيفان ، و تظهر المؤشرات الأولية إستمرار المنافسة التقليدية بين تحالف “الإئتلافية – الإتحاد الإسلامي” في مواجهة “القائمة المستقلة” اللتان تعدان الطرفين الوحيدين بشكل جدي في الإنتخابات منذ أكثر من عقدين من الزمن مع حضور قائمتي “القائمة الإسلامية و “الوسط الديمقراطي” دون حظوظ تذكر فيما عدا السعي لتسجيل أرقام جيدة.

من جانبه قال رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فلاح السويري: انتهينا من الاستعدادات والإجراءات كافة لتسهيل وتسيير العرس الانتخابي بالشكل الأفضل.

وأضاف: هناك 22 لجنة اقتراع في العام الحالي وزعت على مواقع الكليات كلها وتم فتح باب الاقتراع من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصرا، وحدث تأخير بسيط في بعض اللجان بسبب عدم جاهزية قاعة الاقتراع.

وأشار الى أن عاملي الطائفية والقبلية لم يعودا مؤثرين بشكل كبير في الأوساط الطلابية وذلك بفضل التوعية بالعمل النقابي بعيدا عن أي إيدولوجيات ، مؤكدا أننا نسعى الى أن تكون الحركة الطلابية الكويتية رائدة كما كانت في السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى