رياضة

إقامة معسكر خارجي لـ “أزرق الصالات” في الفجيرة استعداداً لبطولة آسيا

حددت لجنة كرة الصالات باتحاد الكرة يوم 7 يناير المقبل موعدا لانطلاق منافسات بطولة الدوري للموسم الجديد، وذلك نظرا لاستضافة البلاد بطولة آسيا للمنتخبات المؤهلة إلى كأس العالم خلال شهر ديسمبر المقبل.

وعقدت اللجنة اجتماعا مع ممثلي الفرق المشاركة في نشاط اللعبة لوضع الخطوط العريضة للموسم الجديد، والتي منها إقامة مسابقة الدوري بنظام «البلاي أوف» عقب الدور التمهيدي، فيما تقام مسابقة الكأس بنظام خروج المغلوب، وإطلاق البطولة التنشيطية يوم 11 يناير المقبل، كما تم اعتماد إلغاء بطولتي الدوري والكأس لفئة الناشئين للموسم الجديد بسبب ظروف «كورونا»، في حين قررت اللجنة اعتماد تسجيل 25 لاعبا في قائمة كل فريق بمن فيهم لاعبان اثنان أجنبيان.

هذا، ويواصل منتخبنا الوطني لكرة الصالات تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب البرازيلي ريكاردو سابرال «كاكاو»، حيث من المقرر أن ينخرط «الأزرق» في معسكر داخلي بالكويت ابتداء من السبت المقبل لمدة أسبوعين وسيتخلله عدد من المباريات التجريبية مع فرق محلية، بعد إلغاء فكرة استضافة منتخب البحرين بسبب قيود السفر المفروضة على القادمين من الخارجين.

كما تتجه النية نحو إقامة معسكر تدريبي خارجي في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات خلال الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر المقبل، وستتم خلاله إقامة عدة مباريات تجريبية مع منتخبات خليجية من بينها الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى