رياضة

إقامة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أكتوبر المقبل

طرح بشكل مبدئى موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، للموسم الحالى 2019/2020، والذى قد يكون في أواخر شهر أكتوبر المقبل، في ظل توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة “Mirror” الإنجليزية، أن نهائي كأس الاتحاد، قد يلعب في نهاية شهر أكتوبر المقبل، في ظل إصرار مسئولى الاتحاد الإنجليزي، على عدم إلغاء النسخة الحالية من البطولة، رغم توقف المنافسات، بسبب فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم،، قد قرر إلغاء عدة مسابقات يقوم بتنظيمها وهي الدورى الوطنى من الدرجة الثالثة حتى السادسة، بجانب منافسات دوريات الهواة، للموسم الحالى 2019/2020، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما أعلن الاتحاد الإنجليزي أيضا، إلغاء دوريات السيدات من المستوى الثالث إلى السابع، وإنهاء الموسم فورا مع شطب جميع النتائج.

وكانت صحيفة “Daily Mail” الإنجليزية، قد أشارت إلى أن منافسات الدوري الإنجليزي، لن تعود في يوم 30 ابريل، كما كان مقررا لها، وسيعقد اجتماعا الأسبوع المقبل، لتحديد موعد جديد، لاستئناف المسابقة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى