تكنولوجيا

إكس بوكس تنوي تحسين خصائص الفيديو

أفاد جيسون رونالد، المسؤول عن إدارة مشاريع «إكس بوكس» (Xbox)، بأن خصائص التقاط ومشاركة الفيديو في سلسلتي (X) و(S) من «إكس بوكس» ما تزال في مراحلها الأولى، مؤكداً على مدى أهمية تطويرها بالنسبة للفريق. وفقاً لما نقله عنه موقع الشركة الإلكتروني.

وعند سؤاله عما إذا كانت الشركة تنوي تطوير إمكانات تسجيل الفيديو داخل اللعبة في السلسلتين المذكورتين، أكد رونالد على متابعة الفريق للملاحظات، مشيراً إلى استمرار الفريق بعملية التحسين والتطوير، علماً أن الفريق أجرى بعض التحسينات على جودة الفيديو المسجَّل، حسبما ذكر موقع «آي جي إن» (IGN) في مقالة نشرها حديثاً.

كما أوصى رونالد بأن يتابع المهتمون بالموضوع برنامجَ «إكس بوكس إنسايدر» (Xbox Insider)، حيث يواظب الفريق على اختبار ميزات وتحسينات جديدة ويطّلع على ملاحظات الزوار لتعزيز عملية التطوير، مما يؤكد على أهمية التسجيل في حلقات «إكس بوكس إنسايدر» بالنسبة لعشاق الألعاب.

والجدير بالذكر أن رونالد أكد على اطّلاع الفريق على جميع الملاحظات في شهر يناير من عام 2021، مؤكداً على أن عملية تطوير وتحسين خصائص التقاط ومشاركة الفيديو ستكون من أهم أولويات الفريق في عام 2022.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى