ترند

«إكس موفيز» تستعد لتصوير أول فيلم عسكري إماراتي

‏تعتزم شركة إكس موفيز إنتاج أول فيلم إماراتي عسكري تحت عنوان “المهمة” THE MISSION الذي يتناول إنجازات وبطولات القوات المسلحة الإماراتية ويسلط كذلك الضوء على جانب من حياة الجنود.

ويُتوقع البدء في تصوير الفيلم قريباً وطرحه في دور العرض السينمائية قبل نهاية العام الجاري، فيما ستكشف الشركة عن تفاصيل الفيلم وأبطاله ومواعيد وأماكن التصوير خلال الفترة المقبلة، علماً بأن العمل مأخوذ عن قصة الدكتور ثاني الظاهري.

وأوضح المخرج الإماراتي، راكان، الذي قام بنشر الملصق الترويجي للعمل، على بعض حساباته الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، إن الشركة تعمل على إنتاج 6 أفلام جديدة خلال العام الجاري، من بينها فيلم THE MISSION وهو الأول من نوعه في الإمارات.

وتطرق إلى مجموعة من الأعمال الفنية الإماراتية الجديدة التي يتوقع إنجازها خلال العام الجاري، من بينها فيلم الإمبراطور الذي يتوقع طرحه في دور السينما خلال مارس المقبل.

وأشار إلى أن الشركة تعمل حالياً على تصوير 3 أفلام جديدة، من بينها الفيلم الإماراتي الكوميدي «شباب الثانوية» من تأليف وإخراج فيصل بن حريز، في أول تجاربه السينمائية الطويلة، وهو من بين أحد الأفلام الستة الجديدة التي تكشف عنها الشركة للمرة الأولى.

وتابع أن الشركة ستبدأ كذلك تصوير فيلم العم ناجي الجزء الثاني مع المخرج أحمد زين في الفترة ذاتها، بالإضافة إلى فيلم «الشنفره»، من تأليف محمد العلوي مع المخرج حسين عبدالرحمن.

وتابع راكان أن من بين الأفلام الستة الجديدة التي يتم الكشف عنها لأول مرة، فيلم «ضحي في الدوام» المرتقب على المستوى الخليجي، وSECRET RACE، قصة وسيناريو أحمد إبراهيم وهو عمل خاص بسباقات السرعة.

وستحدد الشركة مواعيد عرض الأفلام الستة خلال الفترة المقبلة، علماً بأن الشركة ستبدأ تصوير فيلم «رمسة كريم» من تأليف وإخراج لؤي السعدي مع بداية أبريل المقبل.

ومن الجدير بالذكر، أن عدداً من الدول سبق أن أنتجت فيلماً سينمائياً تحت اسم “THE MISSION” من بينها فيلم “المهمة” الأمريكي وهو فيلم مغامرات تاريخي تراجيدي أمريكي، من إنتاج 1986، وسيناريو روبرت بولت، وإخراج رولاند، وكذلك سلاسل أفلام “المهمة المستحيلة”، وتعد من أفلام التشويق والإثارة.

راكان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى