ترند

إلهام علي تشكر فريق مسلسل «جريمة قلب»

حرصت الممثلة السعودية إلهام علي على توجيه رسالة شكر لمتابعي مسلسل «جريمة قلب»، الذي انتهت حلقاته الأحد الماضي، نظراً لتفاعلهم الكبير مع أحداثه المشوقة، متمنية أن تكون نهاية المسلسل قد نالت إعجاب الجمهور.

ونشرت إلهام صورة لشخصية «ريتال» التي ظهرت بها خلال أحداث المسلسل، عبر حسابها بـ «إنستغرام»، وأرفقت بها التعليق التالي: «انتهت حكايتنا في (جريمة قلب). أتمنى أن أكون قد استطعت مشاركتكم تفاصيل كثيرة بقصة العمل، وأن يكون نال استحسانكم وإعجابكم. لكم جميعاً ألف شكر، وبإذن الله القادم أجمل»، وأضافت: «شكراً لكل المشاركين في العمل، شكراً لجميع الأبطال أمام الكاميرا وخلفها».

نهاية مأساوية

«جريمة قلب» مسلسل سعودي، قصة فاروق الشعيبي، وإخراج هاكان أرسلان، بطولة: إلهام علي، ولبنى عبدالعزيز، ومحمد علي، وفاطمة الشريف، وسارة الجابر، وعزيز بحيص. وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث فتيات يذهبن في رحلة، لكن نهايتها تكون مأساوية بموت إحداهن، ليكتشف المحقق تالياً أن الوفاة لم تكن طبيعية، وأن هناك سراً حولها.

«تشيلو»

على جانب آخر، تنتظر الفنانة إلهام علي عرض أحدث أفلامها (تشيلو) يوم 14 سبتمبر 2023، الذي تدور أحداثه حول عازف طموح. ويشارك في بطولة العمل: النجم العالمي جيرمي أيرونز، وسعاد عبدالله، وغسان مسعود، ومهند الحمدي، وميلا الزهراني، وسامر إسماعيل، وبراء عالم، وإخراج دارين لين بوسمان.

زر الذهاب إلى الأعلى