ترند

إلهام الفضالة: مشاركتي في “أمينة حاف” تشكل تحدياً جديداً لي

تراهن الفنانة إلهام الفضالة على نجاح الشخصية التي تقدمها في مسلسل «أمينة حاف» من تأليف علي دوحان وإخراج سائد الهواري ومن إنتاج المجموعة الفنية، والذي سيعرض في رمضان المقبل.

وتقول الفضالة في تصريح لـ«الراي»: «أؤدي في المسلسل دور (الزوجة الرابعة) بشخصية مركبة تعتمد على كوميديا الموقف التي تتماشى مع الخط الدرامي للمسلسل الذي تتمحور قصته حول 4 زوجات (ضراير) تنشب بينهن خلافات ناتجة عن الغيرة وهذه الخلافات أتعامل معها بأسلوب كوميدي لايت».

وأردفت «مشاركتي في المسلسل تشكل تحدياً جديداً لي لأنه يتطرق لقضية (تعدد الزوجات)، وهي من القضايا الجدلية في المجتمع الخليجي والبعض يعتبرها حساسة نوعاً ما ويتجنب النقاش فيها، فما بالك أن تُطرح في مسلسل يجمع ما بين الجد والكوميديا. فعلي الرغم من أننا نعيش هذه القضية في واقعنا وموجودة في بيوت كثيرة، إلا أن هناك آراء ووجهات نظر مختلفة حولها، وهذا الاختلاف مع الحبكة الدرامية الكوميدية للمسلسل جعلني أوافق على المشاركة فيه من دون تردد، وهنا يكمن التحدي بالنسبة إليّ».

وبعيداً عن المسلسل، كشفت الفضالة عن السر وراء «اللوك» الجديد والتغير في شكلها، حيث قالت «بطبعي أهتم بنفسي كثيراً صحياً وغذائياً، وأحاول قدر المستطاع أن آخذ القدر الكافي من النوم وأن أوفر لنفسي سبل الراحة، وهذا بحد ذاته ينعكس على نفسيتي وشكلي بالإيجاب، إضافة إلى أنني مواكبة للموضة وأحب التجديد والتغيير، لذلك تجدني بين فترة وأخرى أظهر بـ(ستايل ونيولوك) مختلفين، وهذه المرة اخترت أن أغيّر لون شعري إلى الأشقر الفاتح مع قصة الشعر المناسبة لملامح وجهي».

وعن رد فعل جمهورها بعد أن نشرت صورها بإطلالتها الجديدة عبر صفحتها الخاصة في «إنستغرام»، قالت: «أسعدني كثيراً الإطراء والمديح الذي نلته من جمهوري المتابعين لي في كل خطواتي، ولا أخفي أنني شعرت بأن الجمهور تفاجأ بـ(اللوك) الجديد والتغير في إطلالتي وأحبها كثيراً، فهناك (بنات وسيدات) سألنني في (الدايركت مسج) عن كيفية عمل (ستايل) مشابه للذي أنا عليه الآن، إضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بصحة البشرة».

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى