ترند

إليسا : فريق العمل تفوَّق على نفسه في “أول دقيقة” لتحقيق هذا النجاح

طرحت النجمة اللبنانية «إليسا» أغنيتها الجديدة «من أول دقيقة» الذى يشاركها غناءها النجم المغربى سعد المجرد فى أول تعاون غنائى بينهما، شهد نجاحًا وتفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

حيث استطاعت الأغنية أن تخطى حاجز الـ3 ملايين مستمع ومشاهد على موقع المشاهدة العالمى «يوتيوب» خلال الأيام الأولى لطرحها، بالإضافة إلى ردود الأفعال على صفحات «السوشيال ميديا» المختلفة.
الفنانه اليسا

إليسا وسعد المجرد قدما حالة غنائية مست قلوب الجمهور منذ اللحظة الأولى لطرح الأغنية التى تعبر عن حالة رومانسية جديدة ومختلفة لم تطرح على الساحة منذ فترة طويلة.
الأغنية كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان رامى جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، وهو فريق عمل لطالما قدم نجاحات كبيرة على مدار سنوات مع نجوم الأغنية العربية، ومن أبرز أعمالهم «اتجاه واحد» لأنغام، و«بسهولة كدة» لمحمد فؤاد و«مبتهزش» للفنان تامر عاشور، وغيرها من الأغانى التى مازالت فى أذهان وذاكرة الجمهور حتى الآن، ولذلك كانت المؤشرات جميعها تبشر بهذا النجاح الكبير.
فى هذا التقرير تحدثنا مع مجموعة من صناع الأغنية و كانت تصريحاتهم كالأتى:

النجمة اللبنانية إليسا أعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير التى حققته الأغنية، وقالت: أتوجه بالشكر لكل فريق العمل على هذا الإبداع، وأتوجه بالشكر أيضًا للجمهور الذى بدونه لما كانت الأغنية حققت هذا النجاح الكبير.
الفنان رامي جمال

وأضافت: سعد المجرد موهبة غنائية نادرة وصوته عامل أساسى فى نجاح الأغنية، بالإضافة إلى فريق العمل الشاعر أمير طعيمة والنجم رامى جمال والموزع أحمد إبراهيم، فكل منهم تفوق على نفسه فى العمل، وكانت النتيجة فى النهاية هذا النجاح الكبير.
وتابعت إليسا حديثها قائلة: أكثر ما يسعدنى هو سعادة الجمهور، وأعدهم بالمزيد من الأعمال الجيدة خلال الفترة القادمة.
المطرب والملحن رامى جمال، ملحن الأغنية تحدث وقال: «من أول دقيقة» عمل تحمست له منذ اللحظة الأولى، فهو عمل يجمعنا كأصدقاء عملنا كثيرًا مع بعضنا البعض وحققنا العديد من النجاحات، ولكن لهذه الأغنية ظروف مختلفة، فهى حالة جديدة فى كل شىء، سواء من حيث الكلمات أو اللحن والتوزيع وحتى تصوير الأغنية.

رامى جمال: تحمست منذ البداية.. وصدق الإحساس سر النجاح

أمير طعيمة: الأغنية تعبِّر عن حالة وصلت للناس بشكل مباشر
أمير طعيمه

وأضاف: قوة وبراعة كل من إليسا وسعد المجرد كان لهما تأثير كبير على قلوب الجمهور، فصوتهما وصل مباشرة بدون حواجز، وهذا بسبب الإحساس الكبير أثناء العمل، فكل مطرب يريد تقديم أغنية ناجحة عليه فى البداية أن يدخل بإحساسه فى حالة الأغنية حتى تصل إلى الجمهور بمصداقية، لأن الجمهور يبحث عن الإحساس فى المقام الأول.

الشاعر الغنائى أمير طعيمة تحدث عن الأغنية، وقال: «من أول دقيقة» حالة وليست أغنية رومانسية فقط، وسعيد للغاية لأن النجمة إليسا والنجم سعد المجرد استطاعا تجسيد الأغنية بشكل رائع و بإحساس كبير، بالإضافة إلى صديقى المبدع رامى جمال الذى أبدع فى اللحن و الموزع العبقرى أحمد إبراهيم الذى كان له تأليف موسيقى ساحر جعل الأغنية فى رونق مختلف.

أثناء كتابتى للأغنية وجدت أن النجمة إليسا تستطيع تقديمها بإحساس عال وكبير، فهى صديقتى وحققنا معًا العديد من النجاحات الكبيرة على مدار سنوات على ساحة الأغنية العربية، وأتمنى أن نكون دائمًا عند حسن ظن الجمهور.

وعن نجاحه مع كل من الملحن رامى جمال والموزع أحمد إبراهيم، قال: نحن أصدقاء قبل أى شىء ونعمل بحب وبروح المجموعة والتوفيق يأتى فى النهاية من عند الله سبحانه وتعالى.

 

الوفد.كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى