ترند

إليسا وشيرين عبد الوهاب في أقوى حفل غنائي بـ الكويت

القاهرة – هاشتاقات الكويت :

 

بعد قرب انتهاء الموسم الغنائي الصيفي وبدأ الكشف عن ملامح الموسم الغنائي الجديد الذي يحمل العديد من المفاجآت، حيث سيجمع ملكة الإحساس إليسا وبنت مصر شيرين عبد الوهاب في حفل غنائي مشترك  للمرة الأولى، نكشف عنه من خلال نواعم كما نكشف عن جولات إليسا الغنائية قبل نهاية العام.

 

 

حفل الكويت

أكّد مصدر خاص لنواعم أن هناك حفلاً غنائياً ضخماً سيجمع إليسا وشيرين عبد الوهاب في دولة الكويت قبل نهاية العام الحالي حيث تتفاوض الجهة المنتجة للحفل على جمع النجمتين في حفل رأس السنة في الكويت.

ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الحفل خلال الفترة المقبلة فور انتهاء المفاوضات بينهما.

 

 

جولات إليسا

على صعيد آخر، اتفقت إليسا على أكثر من حفل غنائي ما بين الدول العربية والأوروبية أيضاً خلال الفترة المقبلة، حيث تستعد لإحياء حفلها العالمي في مونتريال في كندا يوم 22 نوفمبر الحالي، كما لديها موعد آخر في حفل عالمي في تورنتو في 29 نوفمبر الحالي ولم تنسَ إليسا موعدها مع جمهورها المصري لأول مرة على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية في 12 ديسمبر، بالإضافة إلى  حفل غنائي جديد في جامعة مصر في اليوم التالي.

 

 

ألبوم إليسا

ومن المقرر أن تنهي إليسا بقية تسجيلات أعمالها الغنائية لألبومها ليكون جاهزاً بداية العام الجديد، حيث تعاونت فيه مع كبار الملحنين والشعراء والموزعين، منهم أحمد إبراهيم الذي أكّد أن لديه أكثر من عمل في ألبومها الجديد سيشكّل مفاجآة للجمهور وكذلك الشاعر بهاء الدين محمد الذي أعلن عن عمل غنائي جديد يجمعه بإليسا في ألبومها سيصدم الجمهور.

 

 

المصدر –  نواعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى