رياضة

إليوت: أتمنى استمرار صلاح.. وسنساعده على الانتقام من الريال

تمنى هارفي إليوت، لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، استمرار المصري محمد صلاح، مع الريدز وتمديد عقده لأطول فترة ممكنة.

قال هارفي إليوت في تصريحات لموقع زيس إز آنفيلد:”أنا أتوسل لمحمد صلاح ليمدد عقده كل يوم، وأعتقد أن الجماهير فعلت ذلك أيضًا انا مشجع لهذا النادي لذا بالطبع أتمنى استمراره لفترة طويلة جدًا”.

تابع:”صلاح لاعب عظيم وهو قادنا لعدة نهائيات وسجل أهدافًا عديدة وحاسمة وهو شخصية عظيمة وأحاول التقرّب منه دومًا ، لأن هناك الكثير من اللاعبين يحلمون باللعب معه”.

أوضح:”أحاول تقليد صلاح بكل التفاصيل وآمل أن أصبح مثله بالمستقبل”.

أكد:”سنحاول مساعدته لتحقيق غايته، نحن أيضًا نريد الثأر كفريق من ريال مدريد، سنحاول الانتقام لأجل صلاح ولأجل ليفربول”.

أردف:”آمل أن نُصحح الأمور ضد ريال مدريد هذه المرة بعد نهائي كييف 2018 ، لكننا نعلم أننا سنواجه فريق قوي ، لديه لاعبين كبار ومدرب رائع جدًا لكننا جاهزين للقتال”.

أكد:”سنحاول استغلال خسارتنا للدوري لنصحح الأمور ضدهم ونُظهر لهم لماذا نحن من أفضل الفرق بالعالم ولماذا تأهلنا للنهائي، بحاجة لدفعة واحدة فقط هذا الموسم ونأمل أن نقوم بها يوم السبت”.

كشف:”لقد حضرت نهائي 2018 كمشجع لكني مازلت مشجع للفريق لكن وجودي كلاعب الأن هو حلم حقيقي ولا أعلم كيف سيكون شعوري بالواقع لكن بالنهاية علينا التركيز على المباراة وحسب وآمل تحقيق النتيجة المطلوبة”.

شدد:”مركزي المفضل؟ سأكون سعيدًا باللعب بكل مركز حتى لو بقلب الدفاع، مجرد ارتداء القميص هو فخر بذاته فهو فريقي الذي أشجعه منذ الطفولة لذا وجودي كلاعب بكل مركز هو حلم وسأحاول تقديم كل شيء وانا مازلت أتعلم وانا جاهز لكل ما هو قدم”.

أتم:”لقد كان موسم رائع لكن شخصيًا كان صعبًا بعد التعافي من الإصابة القوية وعدم المشاركة كثيرًا لكن هناك عدة فرص وسنوات قادمة وعلي الحرص على أن أكون جاهزًا للموسم القادم، علي العودة لقمة مستواي وأن اكون جاهزًا، الثقة ازدادت بالطبع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى