رياضة

إنتر ميلان يسعى لخطف أوباميانغ من أرسنال الإنجليزي

يواجه إنتر ميلان صعوبات عديدة أمام مغريات برشلونة لضم نجم “النيراتزوري”، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم أن النادي الإيطالي يتمسك ببقاء لاوتارو في صفوفه، إلا أن إدارة النادي بدأت في البحث عن البديل تحسباً لانتقال اللاعب الأرجنتيني إلى “البرسا”.

وحسب وسائل إعلام إيطالية وفرنسية، توجه إنتر ميلان إلى صفقة غير متوقعة، وهي لاعب آرسنال، الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، الذي يتنافس على خدماته العديد من الأندية، أبرزها ريال مدريد.

وأشارت إلى أن لاعب “المدفعجية” يميل إلى الانتقال إلى إنتر ميلان، خاصة بعدما تردد أن ريال مدريد بات يركز على ضم الفرنسي كيليان مبابي، والنرويجي إيرليند هالاند.

وسبق للاعب الغابوني اللعب في صفوف ميلان الإيطالي في 2012، قبل أن ينتقل إلى سانت إيتيان الفرنسي.

بالمقابل لن يكون قرار استغناء إنتر ميلان عن خدمات اللاعب الأرجنتيني بمثابة القرار السهل بالنسبة إلى “النيراتزوري”، خاصة أنه يعد من العناصر الأساسية في الفريق، بإحرازه 11 هدفاً في الدوري الإيطالي، ما أسهم في عودة الإنتر للمنافسة على اللقب بقوة أمام يوفنتوس.

في المقابل ستجد إدارة إنتر ميلان صعوبة في الحفاظ على لاوتارو، خاصة أنه يرحب بالانتقال إلى برشلونة، ما يجعل “النيراتزوري” أمام خيار التفكير في كيفية الحصول على أبرز المكاسب من بيع اللاعب الأرجنتيني.

وتسعى إدارة “البرسا” إلى تقديم بعض الاغراءات إلى إنتر من اجل الظفرة بخدمات لاوتارو من خلال إدخال بعض الأسماء ضمن الصفقة، إذ أكدت وسائل الإعلام الإيطالية، أن برشلونة مستعد لبيع آرثر ميلو وجان كلير توديبو وآرتورو فيدال وكارليس ألينيا ونيلسون سيميدو، ووضعهم على طاولة إنتر ميلان من أجل تخفيض قيمة صفقة لاوتارو مارتينيز.

ووضع إنتر ميلان شرطاً جزائياً في عقد مارتينيز يبلغ 111 مليون يورو، بينما يسعى برشلونة إلى تخفيض المبلغ عن طريق المفاوضات أو دخول أحد لاعبيه ضمن الصفقة.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية تبدو صفقة لاوتارو شبه محسومة لمصلحة برشلونة، ولكن في الوقت نفسه تظل التفاصيل المالية، والاتفاق مع إدارة إنتر على المقابل المادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى