رياضة

إندونيسيا تهزم منتخب لبنان في كأس آسيا لكرة الصالات

خسر منتخب لبنان أمام إندونيسيا 2-7 يوم الجمعة على صالة الشيخ سعد العبدالله في الكويت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، في كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت.

وسجل ريو بانغيستو (3) ومحمد فجريان (7) وفيرمان أدريان شاه (19) ومحمد إقبال (22) وديوا رزقي (27) ورضا غوناوان (37) وشوقي سعود (40) أهداف إندونيسيا، في حين أحرز حسن زيتون (25) وستيف كوكيزيان (38) هدفي لبنان.

وبدأ منتخب إندونيسيا المباراة بقوة، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة بعدما مرر شوقي سعود الكرة على القائم البعيد لتصل إلى ريو بانغيستو الذي حولها في الشباك.

واستمر اندفاع لاعبو إندونيسيا، ليضيفوا الهدف الثاني بواسطة محمد فجريان الذي استلم تمريرة فيرمان أدريانشاه وسدد بيسراه في سقف المرمى (7).

واندفع لاعبو لبنان بعد ذلك إلى الهجوم من أجل تعديل النتيجة، وحاولوا الضغط على مرمى إندونيسيا، ولكنهم عانوا من التراص الدفاعي وغياب المساحات للتسديدات.

ومع اندفاع لاعبي لبنان إلى الهجوم سجل المنتخب الإندونيسي الهدف الثالث عبر هجمة مرتدة سريعة هيأ من خلالها محمد إقبال الكرة أمام فيرمان ليسدد في سقف المرمى (19).

وعاد منتخب إندونيسيا ليبدأ الشوط الثاني بقوة، فسجل الهدف الرابع في الدقيقة 22 بواسطة اللاعب محمد إقبال إثر هجمة مرتدة سريعة.

ومع لجوء منتخب لبنان إلى أسلوب الهجوم الضاغط (باور بلاي) سجل الفريق هدفه الاول بواسطة حسن زيتون عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة (25).

ولكن الاندفاع الهجومي اللبناني تسبب بدخول الهدف الخامس لإندونيسيا عن طريق ديوا رزقي الذي خطف الكرة من فادي جريج وسدد في الشباك (27)، قبل أن يضيف رضا غوناوان الهدف السادس من هجمة مرتدة أيضاً (37).

وتواصلت الإثارة في الدقائق الأخيرة، ليسجل منتخب لبنان الهدف الثاني في الدقيقة 38 بواسطة ستيف كوكيزيان بتسديدة من الجهة اليمنى، ورد عليه شوقي سعود بتسجيل الهدف السابع بتسديدة من منتصف ملعب فريقه ذهبت في الشباك الخالية (40).

المصدر/ كأس آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى