رياضة

إنريكي: استحقينا التتويج بكأس فرنسا.. وسنجد بديل مبابي

أكد لويس إنريكي مدرب نادي باريس سان جيرمان، على سعادته بعد التتويج بلقب كأس فرنسا لكرة القدم.

توج باريس سان جيرمان بكأس فرنسا، بنتيجة  1/2 على أولمبيك ليون في المباراة النهائية، مساء يوم السبت.

قال إنريكي في تصريحاته لشبكة بي إن سبورتس:”لقد لعبنا مباراة رائعة، هذا الموسم يعكس ما هو هذا الفريق، لقد قدمنا ​​موسمًا جيدًا، وكان النهائي رائعًا والجماهير تدعمنا دائمًا، أنا سعيد”.

تابع:”إنه نجاح آخر يعكس طموح النادي واللاعبين، لقد تم إقصاؤنا من دوري أبطال أوروبا بشكل غير عادل لأننا كنا نستحق الأفضل، ولكن هذه هي الطريقة التي تسير بها كرة القدم”.

أضاف:”طوال الموسم، رأينا الفكرة التي لدي عن كرة القدم كمدرب، وهي الاستحواذ على الكرة، والحصول على الفرص، وتسجيل الأهداف، ولا نقلق كثيرًا بشأن النتيجة والضغط على المنافس”.

أكمل:”عندما يكون لدينا منافس مثل أولمبيك ليون ، فإنهم يضعون الكثير من الضغط علينا والآن حان الوقت للاستفادة، في كرة القدم، تعاني كثيرًا ولكن في بعض الأحيان يتعين عليك الاستفادة من الضغط”.

كشف:”سنحل مشكلة إيجاد بديل مبابي مع الفريق بأكمله، مع اللاعبين الذين يريدون القدوم إلى باريس وصنع التاريخ، إنه نادي فريد من نوعه ولديه مشجعين استثنائيين”.

أكد:”منذ اليوم الأول، ارتبط مشجعونا في بارك دي برينس باللاعبين لأنهم رأوا أننا قدمنا ​​أفضل ما لدينا، لقد رأوا رغبة اللاعبين وسارت الأمور كما أردنا”.

أتم:”ربما في العام المقبل يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى