رياضة

إنزاغي بعد خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو: لا يمكن تحقيق لقب الكالتشيو بهذا النهج

أبدى مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي غضبه بعد خسارة فريقه على أرضه أمام ساسولو، بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإيطالي.

الخسارة جعلت إنتر يظل في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة «الكالتشيو» برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر ميلان، مع وجود مباراة مؤجلة لإنتر.

وقال: «أنا غاضب جدا من هذا النهج، كانت لدينا 3 أيام منذ مباراة الأربعاء الماضي، تحدثنا عن أن ساسولو فاز على ميلان ويوفنتوس خارج أرضه، وهم يلعبون كرة قدم رائعة وكان علينا توخي الحذر».

وأضاف: «لقد حاولنا فعل كل شيء في الشوط الثاني، وخلقنا العديد من الفرص ولم يحالفنا الحظ، لكن الحقيقة هي أننا يجب أن يكون لدينا نهج مختلف، ساسولو كانت لديه جودة فنية رائعة، ومن الناحية البدنية كانوا في حالة أفضل».

وتابع: «سنحلل الوضع ونعلم أن هناك 13 مباراة متبقية، نحن جميعا في القمة ونريد المضي قدما، الحقيقة هي أن الفريق الذي يريد الفوز بالدوري لا يمكنه السير بالنهج الخاطئ كما فعلنا أمام ساسولو».

وأردف: «غياب لاوتارو عن التهديف؟ ليس هناك قلق، الأبطال العظماء معتادون على هذه المباريات، أعتقد أنه كان هناك نقص في الحدة، وكان هناك بعض التعب البدني والعقلي، حاولت أنا وطاقمي التركيز على اللاعبين هذا الأسبوع، لكننا استقبلنا هدفين مبكرين لا نسمح بهما في العادة».

واختتم: «نظل الفريق الأكثر إنتاجا بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وسنعود لتسجيل الأهداف قريبا، عندما تهاجم ولا تسجل، عليك فقط التزام الهدوء وسيأتي الهدف».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى