رياضة

إنزاغي يكشف أسباب الفوز على ميلان في الديربي

أشاد سيموني إنزاغي المدير الفني لإنتر ميلان، بالفوز على ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا ويأمل أن يتمكنوا من أخذ هذا الزخم لسباق الكالتشيو أيضًا.

حقق إنتر الفوز على غريمه التقليدي ميلان، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

بدلاً من ذلك ، سيلعب إنتر في نهائي كأس إيطاليا للمرة الأولى منذ 2010-11 ، عندما تغلب على باليرمو لرفع الكأس، وسيواجهون يوفنتوس أو فيورنتينا.

وقال إنزاغي في تصريحاته عقب المباراة:”اللاعبون كانوا رائعين الليلة ، حيث لعبنا الديربي بالذكاء والتكتيكات والضربات في الوقت المناسب، أردنا التأهل إلي المباراة النهائية والفوز بهذا الديربي ، حيث كانت هناك ثلاث لقاءات مختلفة للغاية قبل هذا ، لكن في هذا اللقاء كنا نستحق مكانًا في النهائي “.

تابع:”نأمل أن نتمكن من الحفاظ على هذا الزخم ، ونحن نعمل من أجل ذلك منذ 8 يوليو، نحن نعلم الرحلة التي كنا فيها ، فزنا بكأس السوبر في يناير ، ولدينا نهائي في مايو ونريد أيضًا إنهاء موسم الدوري الإيطالي بأفضل طريقة ممكنة “.

أضاف:”لقد أبلينا بلاءً حسنًا في الحفاظ على قوتنا ، لأنه خلال ذلك الشهر ونصف الشهر عندما كنا مشغولين للغاية ، ببطولة دوري أبطال أوروبا ، فقدنا بضع نقاط ، لكننا واصلنا العمل والآن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ، لكننا نريد القتال حتى النهاية على جميع الجبهات “.

أدف:”قال الجمهور إننا المرشحون الأوفر حظًا في الدوري الإيطالي ، ثم تم استبعادنا تمامًا ، لذا ستكون معركة حتى النهاية على اللقب مع استمرار وجود نابولي ويوفنتوس أيضًا”.

أتم:” الفريق كان رائع اليوم، نعلم أن إنتر لم يصل إلى نهائي كأس إيطاليا منذ عام 2011 ، ولم يصل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا منذ 11 عامًا ، لذلك نحن بحاجة إلى جماهيرنا للوقوف بجانبا طوال الوقت لمواصلة المشوار. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى