رياضة

إيسكو يوافق على الإنتقال لإشبيلية

اقترب فرانشيسكو إيسكو لاعب وسط ريال مدريد السابق الذي رحل عن ملعب سانتياغو برنابيو بعد تسعة أعوام دافع فيها عن الوان الملكي، بعد أن مجاناً عن ملعب سانتياغو برنابيو .

نظرًا لنسبه وخبرته ، فقد يكون ذلك بمثابة مفاجأة للكثيرين، لكن بعد عدة مواسم دون دقائق منتظمة في سانتياغو برنابيو ، ربما تساءل البعض عما إذا كانت الأندية غير راغبة في الاستثمار في اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا.

وفقًا لريليفو ، فإن مستقبله على أهبة الاستعداد، يقول ماتيو موريتو وسيرجيو فرنانديز إن إيسكو قد وافق بالفعل على صفقة مع إشبيلية ويفضلهم كوجهة لأي من العروض الأخرى التي حصل عليها، الشيء الوحيد الذي قد يغير ذلك هو إذا قدم ناد كبير من النخبة الأوروبية عرضًا.

يرجع التأخير إلى مبيعات إشبيلية، يحتاج المدير الرياضي مونشي إلى التأكد من بيع المدافع جول كوندي ولاعب الوسط أوليفر توريس قبل أن يتمكنوا من الحصول على إيسكو، بمجرد حدوث ذلك ، سيتم تنفيذ صفقة لاعب الوسط الاسباني .

في هذه العملية ، كشفوا أيضًا عن لاعب مُثير للاهتمام، حيث يريد مونشي إحضار جونكالو جيديس إلى النادي هذا الصيف، فالنسيا يتطلع إلى بيع البرتغالي ، والسؤال الوحيد هو ما إذا كان إشبيلية قادرًا على تحمل تكاليفه.

إذا كان مونشي قادرًا على إبرام هاتين الصفقتين ، فسوف يسعد مشجعو إشبيلية مرة أخرى بعمل صانع ألعاب الخاص بهم، بصرف النظر عن جودة النجوم ، سيساعد كل من إيسكو وجيديش إشبيلية حيث عانوا معظم الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى